Razer تقتحم سوق النظارات الذكية بالكشف عن Razer Anzu بسعر 200 دولار

أعلنت شركة Razer نظارتها الذكية الجديدة Anzu والتي تنطلق بخيارين مختلفين للشكل والحجم والعدسة مع دعم خيارات صوتية مدمجة بسعر 200 دولار.

Razer تقتحم سوق النظارات الذكية بالكشف عن Razer Anzu بسعر 200 دولار

وتُعد Razer Anzu هي إنطلاقة الشركة الأولى في عالم النظارات الذكية، والتي تأمل من خلالها المنافسة في هذا السوق بشكل مباشر.

وتتميز نظارات Anzu بتصميم يضم مكبر صوت مفتوح خارج الأذن ينقل الصوت نحو الأذنين عبر ذارعي النظارة. وتتيح النظارة تشغيل الموسيقى أو إجراء مكالمات باستخدام الميكروفون المدمج.

كما تمتلك Anzu عناصر تحكم باللمس على الذراعين تتيح الوصول إلى مجموعة متنوعة من الوظائف، من بينها التحكم في الموسيقى وإجراء المكالمات.

تتوفر نظارة Razer Anzu بتصميمين، أحدهما مستطيل والآخر مستدير. ويأتي كلاهما أيضًا في مجموعة مختارة من الإطارات الصغيرة أو الكبيرة، كما تضم النظارة عدستين في الصندوق. وتدعم العدسات المثبتة تصميم الاستخدام الداخلي أثناء استخدام أجهزة الكمبيوتر حيث يمكنها حجب 35٪ من الضوء الأزرق، بينما زوج العدسات المرفق يدعم حجب 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا تثبيت العدسات الطبية المخصصة على نظارة Anzu، حيث تتعاون Razer مع شركة Lensabl ويمكن للعملاء شراء العدسات الطبية منهم لتثبيتها على Anzu بشكل مسبق واستخدام كود RAZER15 للحصول على خصم 15٪.

وتشمل الميزات الأخرى لنظارة Anzu مقاومة الماء بمعيار IPX4، وعمر بطارية 5 ساعات مع أسبوعين من وقت الانتظار، و 60 مللي ثانية من زمن انتقال الصوت مع وضع مخصص للألعاب.

وتتوفر نظارة Razer Anzu بسعر 200 دولار أو 210 يورو، مع إمكانية استبدال العدسات بسعر 30 دولار أو 35 يورو إضافية.

%d مدونون معجبون بهذه: