Razer تعلن عن سماعات Hammerhead True Wireless Pro بميزة إلغاء الضوضاء النشطة

Razer تعلن عن سماعات Hammerhead True Wireless Pro بميزة إلغاء الضوضاء النشطة

أعلنت شركة Razer عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Hammerhead True Wireless Pro والتي تتميز بملائمة جديدة داخل الأذن وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة الهجينة.

وتأتي السماعات الجديدة بمجموعة من التحسينات الملحوظة عن النسخة السابقة، أبرزها الميكروفونات المحدّثة، وملائمة جديدة للأذن، وأدوات تحكم باللمس قابلة للتخصيص، وتصميم جديد للعلبة، بالإضافة إلى عمر بطارية محسّن.

ونظرًا لأن التصميم الجديد ملائم للأذن، فقد وفرت الشركة 7 أزواج مختلفة من الأطراف لتناسب جميع الأشخاص؛ إذ تتضمن ثلاثة أحجام من السيليكون الناعم، وثلاثة أحجام من السيليكون الطري، وزوج واحد من الفوم.

وتحتوي سماعة الأذن على ميكروفونات لإلغاء الضوضاء الخارجية والداخلية لتحليل كل من الصوت خارج السماعات والصوت الداخل إلى أذنك. ويعمل هذا جنبًا إلى جنب مع عزل الضوضاء السلبية الذي تقوم به السدادة الموجودة حول الأذن. ولضمان اختيار الزوج المثالي من الأطراف، يتضمن التطبيق المصاحب للسماعة ميزة ستصدر صوتًا وتتحقق مما إذا كان الطرف الذي اخترته محكم بدرجة كافية.

Razer تعلن عن سماعات Hammerhead True Wireless Pro بميزة إلغاء الضوضاء النشطة

وتتميز سماعات الأذن بامتلاك شهادة THX، مما يوفر صوتيات مميزة من مشغلات 10 مم. كما تضم سماعات Hammerhead True Wireless Pro وضع زمن انتقال منخفض مخصص لممارسة الألعاب، والذي يعمل على تقليل زمن الوصول من خلال بلوتوث 5.1 إلى 60 مللي ثانية.

وتوفر السماعات ما يصل إلى 20 ساعة من عمر البطارية بشحنة واحدة للعلبة، بينما تعمل السماعات نفسها لمدة تصل إلى 4 ساعات لكل شحنة خارج العلبة، وينخفض ​​هذا الوقت قليلاً مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، بينما تدعم الشحن عبر منفذ USB-C. هذا وتتوفر سماعات Hammerhead True Wireless Pro بسعر 199 دولار.

%d مدونون معجبون بهذه: