العلامة السويسرية الفارهة Hublot تعلن عن ساعتها الذكية Big Bang e فقط بـ 5800$

أعلنت شركة تصنيع الساعات السويسرية الفاخرة Hublot عن ساعاتها الذكية من سلسلة Big Bang والتي أطلق عليها Big Bang e.

و تتكون هذه السلسة الجديدة من ساعتين الـ Big Bang e تايتانيوم و السيراميك الاسود. وتأتي هذه الساعات بهيكل مقاس 42مم وشاشة بحجم 1.21 انش بدقة 390 في 390 بيكسل تعلوها طبقة حماية من الياقوت الكرستالي المقاوم للخدوش sapphire crystal glass. اما اسفل غطاء ساعة Big Bang e فسنجد احدث معالج للساعات الذكية من كوالكوم الـ Snapdragon Wear 3100 رباعي الانوية وبسرعة 1.1 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوائية رام 1 جيجابايت بالاضافة الى سعة تخزين داخلية 8 جيجابايت، اضافة على ذلك تدعم الاتصال من خلال تقنيات Bluetooth 4.2 LE و 2.4GHz Wi-Fi 802.11n و NFC لكن للاسف لايتواجد بها نظام تحديد المواقع GPS. اما نظام التشغيل فهو نسخه معدله من اندرويد وير الخاصة بالساعات الذكية من جوجل.

ولعل اهم ما يلفت النظر في هذه الساعة الذكية الاسعار حيث يبلغ سعر ساعة الـ Big Bang e تايتانيوم 5200$ اما نسخة لسيراميك الاسود فسيتوجب عليك دفع مايقارب 5800$ لاقتنائها.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المصدر

بدر المطيري
اسمي بدر المطيري مؤسس ورئيس تحرير قناة Q8GeekTech للانتاج الاعلامي التقني. أعشق كل ما يتعلق بالتقنية وجديدها. أحب السفر إلى جميع أنحاء العالم لتغطية الأحداث التقنية. قناة Q8GeekTech هي بيتي الثاني حيث أقوم بمراجعات مجموعة من التقنيات كالهواتف الذكية والأدوات التقنية وأجهزة الكمبيوتر باللغة العربية بطريقة مهنية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، أنا مهندس مدني، لذا فإن البناء هو مهنتي.
%d مدونون معجبون بهذه: