تعرف على شاشة الألعاب الضخمة LG CXPUB 48 OLED وتفاصيل توفرها بالاسواق!

مع انتشار شاشات الالعاب العملاقة في الفترة الاخير و التي تندرج تحت نظام Nvidia Big Format Gaming Display، أصبحت الشركات تتسابق لإطلاق هذه النوعية من الشاشات الموجهه للاعبين.
عملاق صناعة الشاشات الكوري LG اعلن في وقت سابق عن شاشة الألعاب LG CXPUB 48 OLED حيث تتميز هذه الشاشة بحجم 48 بوصة و دقة عرض 4K UHD بأبعاد 16:9 مع دعم لتقنية HDR.
ولكن مايجعل هذه الشاشة موجهه بصورة مباشرة للاعبين انها تعمل بتقنية OLED الغنية بالعمق اللوني و عمق اللون الاسود على وجهة الخصوص.
وبجانب تقنية OLED الرائعة تقدم شاشة LG CXPUB 48 OLED تجربة إستثنائية للاعبين مع زمن استجابة 1 ميلي ثانية و معدل تحديث يصل لغاية 120 هيرتز والتي تساهم بتحسين سلاسة الحركة في الألعاب السريعة على الشاشة بالاضافة الى توافقها التام مع تقنية Nvidia المعروفة بال G-SYNC والتي تحسن مشكله تمزق الشاشة او مايعرف بال (Tearing) (* في حال استخدام بطاقة رسوميات من Nvidia)

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كما انها مجهزة بمجموعة من التقنيات الرائعة منها تقنية HDR 10 لتعزيز سطوع الشاشة و الدايناميك رينج و تقنية ال Hybrid Log Gamma و Dolby Vision IQ التي تعمل على ضبط إعدادات الصورة بشكل تلقائي لتتناسب مع شدة الاضاءة المحيطة.
أيضا تأتي الشاشة بمجموعة متنوعة من المحتويات الترفيهية من بينها +Disney وتطبيق Apple TV و Netflix و LG Channels والتي توفر باقة من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والرياضات الحية.
تأتي هذه الشاشة ايضا بمعالج α9 Gen 3 AI 4K SoC حيث يعمل هذا المعالج من خلال الذكاء الاصطناعي AI على تحسين جودة المحتوى المعروض بدقة منخفضة ومعالجتها لتصل الى تدقة تقارب ال 4K.
والجدير بالذكر ان شاشة LG CXPUB 48 OLED مزودة بـ 4 منافذ HDMI و 3 منافذ USB 2.0 مع مضخم صوتي بقوة 40 واط ودعم لشبكة الوايفاي (Wi-Fi 5 (802.11ac و تقنية البلوتوث الجيل الخامس.
علما بأنه الشاشة متوفرة حاليا للطلب المسبق في الولايات المتحدة الامريكية بسعر 1500$ وستتوفر في باقي الدول في وقت لاحق من هذا الشهر. ولمزيد من التفاصيل حول هذه الشاشة يمكنه زيارة الموقع الرسمي لـ LG بالضغط هنا
بدر المطيري
اسمي بدر المطيري مؤسس ورئيس تحرير قناة Q8GeekTech للانتاج الاعلامي التقني. أعشق كل ما يتعلق بالتقنية وجديدها. أحب السفر إلى جميع أنحاء العالم لتغطية الأحداث التقنية. قناة Q8GeekTech هي بيتي الثاني حيث أقوم بمراجعات مجموعة من التقنيات كالهواتف الذكية والأدوات التقنية وأجهزة الكمبيوتر باللغة العربية بطريقة مهنية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، أنا مهندس مدني، لذا فإن البناء هو مهنتي.
%d مدونون معجبون بهذه: