LG تعلن عن سماعة LG TONE Free FN7 بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة

LG تعلن عن سماعة LG TONE Free FN7 بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة

أعلنت شركة LG عن الجيل الجديد من سماعات الأذن اللاسلكية LG TONE Free، والتي تحمل إسم HBS-FN7 وتوفر ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وتأتي بحافظة UV-C لتنظيف السماعة باستخدام الأشعة فوق البنفسجية أثناء الشحن.

LG تعلن عن سماعة LG TONE Free FN7 بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة

تتميز سماعة LG TONE Free FN7 باستخدام ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة لعزل الأصوات الخارجية، بالإضافة إلى طرف أذن مطاطي قابل للتعديل والذي يتميز بتصميم Vortex Ribs لتوفير عزل كبير للضوضاء السلبية. كما أضافت LG في هذه النسخة ميزة إلغاء الضوضاء النشطة لتحسين جودة الصوت بغض النظر عن البيئة المحيطة.

وتضم السماعات تقنية Meridian Audio مما يمنح سماعة الأذن صوتًا واقعيًا وجودة صوت نقية، ومن خلال تطبيق LG TONE Free يمكن للمستخدمين الاختيار بين وضعيات Natural و Immersive و Bass Boost و Treble Boost لتعزيز تجربة المستخدم.

وتأتي سماعة LG TONE Free FN7 مع علبة شحن UVnano والتي تستخدم الأشعة فوق البنفسجية أثناء الشحن للتخلص من 99.9% من بكتيريا الإشريكية القولونية والمكورة العنقودية الذهبية الموجودة على الشبكة الداخلية للسماعات.

وتمتلك السماعات بطارية بسعة 55 مللي أمبير لكل أذن، وبطارية بسعة 390 مللي أمبير في الحافظة. كما تدعم السماعات الشحن السريع، إذ توفر 5 دقائق من الشحن ساعة كاملة من التشغيل. وتتوفر سماعات LG TONE Free FN7 حاليًا في كوريا الجنوبية بسعر 194 دولار، وسوف تصل لأسواق آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية في وقت لاحق من هذا العام.

%d مدونون معجبون بهذه: