LG تستعد للإعلان عن شاشات QNED Mini LED TVs خلال حدث CES 2021

كشفت LG أنها ستعلن عن مجموعة جديدة من التلفزيونات خلال حدث CES 2021 الافتراضي. وتتميز هذه السلسلة والتي يطلق عليها LG QNED Mini LED، بمزيج من الإضاءة الخلفية المصغرة بتقنية LED وتكنولوجيا النقاط الكمومية و NanoCell في منتج واحد.

وتساعد Mini LED في زيادة التحكم في سطوع الشاشة، مما يؤدي إلى نسبة تباين إجمالي أعلى وتقليل التفتح أو الهالة التي تصيب الإضاءة الخلفية التقليدية ذات المصفوفة الكاملة.

LG تكشف نيتها الإعلان عن سلسلة شاشات QNED Mini LED TV خلال حدث CES 2021

وتقول LG أن شاشة 8K مقاس 86 بوصة ستحتوي على 30000 إضاءة LED صغيرة، مما ينتج ما يقرب من 2500 منطقة تعتيم محلية ونسبة تباين تبلغ 1،000،000: 1.

يتمثل الجانب المميز الآخر لتلفزيونات QNED Mini LED في أن اللوحة تستخدم تقنيتين لتحسين إخراج اللون. إذ جمعت LG بين تقنية النقاط الكمية، التي تستخدم طبقة من البلورات النانوية المميزة في إنتاج الضوء الملون، وتقنية NanoCell الخاصة بالشركة والتي تعمل كفلتر لوني يمتص أطوال موجية معينة من الضوء لتحسين دقة الألوان وزيادة زوايا الرؤية.

هذا ولم تذكر LG عدد أو مواصفات الطرز التي ستتوفر في هذه السلسلة الجديدة، ولكننا سنتعرض على المزيد من التفاصيل خلال حدث CES 2021، الذي يبدأ في 11 يناير.

%d مدونون معجبون بهذه: