Hisense تطلق أجهزة التلفاز الذكية Hisense L9F بكاميرا تدعم الذكاء الاصطناعي

Hisense تطلق أجهزة التلفاز الذكية Hisense L9F بكاميرا تدعم الذكاء الاصطناعي

أطلقت شركة Hisense مؤخرًا سلسلة من أجهزة التلفاز الذكية الجديدة والتي تحمل إسم Hisense L9F Laser TV والتي تتميز بكونها أول أجهزة تلفاز ذكية من هايسنس تأتي مزودة بكاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي.

Hisense تطلق أجهزة التلفاز الذكية Hisense L9F بكاميرا تدعم الذكاء الاصطناعي

وتتوفر أجهزة التلفاز الجديدة بحجمين 75 بوصة و 80 بوصة، وتتميز باعتمادها على مصدر ضوء ليزري مستقل بثلاثة ألوان يحقق نطاقًا لونيًا واسعًا بنسبة 107٪ BT.2020، وهو أفضل من DCI-P3. بالإضافة إلى ذلك، تضم الأجهزة شريحة D-Max والتي تعمل على تحسين السطوع، بينما تصل دقة الأجهزة إلى 4K.

كما تتميز سلسلة Hisense L9F بامتلاك شاشة عاكسة خاصة، والتي يمكنها مقاومة الضوء المحيط وتحسين وضوح الصورة. ويمكن أن يصل الحد الأقصى للسطوع إلى 380 شمعة، كما توفر الشاشات تجربة مشاهدة جيدة خلال النهار. ويدعم التلفاز أيضًا خاصية الكشف عن المسافة، ويتم تقليل السطوع تلقائيًا في حدود 1 متر لحماية العين.

وتدعم سلسلة L9F تقنية الصوت المحيطي الظاهري DTS Virtual: X، كما تضم كاميرا AI بمستشعر حساس للضوء بحجم كبير وتوفر دقة 1080 بيكسل. بالإضافة لذلك، تم تجهيز التلفزيون بميكروفون يدعم التحكم الصوتي ومكالمات الفيديو بستة قنوات.

وتعمل سلسلة Hisense L9F Laser TV بمعالج MediaTek MT9639 رباعي النواة مع 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلي. ويتوفر إصدار 75 بوصة من سلسلة Hisense L9F بسعر 2141 دولار، بينما الإصدار الأعلى 80 بوصة فيتوفر بسعر 3059 دولار على موقع الشركة الرسمي.

%d مدونون معجبون بهذه: