لعبة Warface: Breakout تقترب من لاعبي الشرق الأوسط بتعريب كامل للعبة وخوادم (سيرفرات) عربية!

 

أمستردام ، هولندا – 24 سبتمبر 2020 – أعلنت MY.GAMES الناشر الدولي ومطور الألعاب اليوم عن إطلاق Warface: Breakout رسميًا في منطقة الشرق الأوسط مع اثنين من الخوادم المخصصة الجديدة (سيرفرات) الموجودة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تهدف لعبة Warface: Breakout إلى توفير اتصال أفضل وأداء أفضل عبر الإنترنت وزمن انتقال منخفض ولعب سلس بين اللاعبين في المنطقة.

شاهد العرض الدعائي الآن.. https://drive.google.com/drive/folders/1MNsYWmFF3359Erh1AwwvWwOrebvSa8oE 

 

“نحن متحمسون للغاية لتوسيع نطاق لعبة Warface: Breakout في إقليم الشرق الأوسط فمن خلال شركائنا المحليين في الحوسبة السحابية الجديرين بالثقة. نتوقع انضمام المزيد من اللاعبين من المنطقة والأقاليم المحيطة [اعتمادًا على المدينة ومزود خدمة الإنترنت المختار] للانضمام وتجربة لعبة Warface: Breakout لعبة التصويب التنافسية”- قال Ivan Pabiarzhyn منتج اللعبة من MY.GAMES. ويضيف أيضا بأنه “لدينا المزيد من تحسينات اللعبة قيد التحديث والتجديد وسنواصل البحث عن خيارات لتوسيع مدى وصول شبكتنا لتحسين تجربة اللاعبين في كل مكان.”

 

بالإضافة إلى ذلك، وتلبية لاحتياجات اللاعبين الجدد في الشرق الأوسط، فإن لعبة Warface: Breakout ستأتي أيضا بتعريب للغة العربية وذلك لخلق تجربة تفاعلية بين لاعبي الدول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين وقطر ومصر وغيرها من الدول التي تتحدث العربية كلغة أساسية.

 

تم إصدار Warface: Breakout عالميًا في مايو 2020، وهي لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور الشخص الأول للاعبي الأجهزة المحمولة فهي لعبة مستقلة من لعبة Warface الشهيرة تم تطويرها من قبل فريق Allods Team وهو استوديو داخلي تابع لـ MY.GAMES. تتميز Warface: Breakout بمعارك مكثفة متعددة اللاعبين مع قتال مركز على إطلاق النار ونظام مخزن أسلحة يسمح للاعبين بتخصيص عتادهم في بداية كل جولة عن طريق إنفاق ما كسبوه طوال المباراة.

 

تقدم اللعبة وضع “البحث والتدمير” Search and Destroy الكلاسيكي حيث يتعين على الفريقين المتنافسين إما زرع قنبلة أو نزع فتيلها. يقومان الفرق المتنافسة (الحراس و الحصادون) والتي تصل إلى 5 لاعبين بكسب أرصدة من خلال هزيمة الخصوم وإكمال أهداف المهمة. يمكن بعد ذلك إنفاق ما كسبته الفرق على أسلحة ومعدات تكتيكية جديدة في بداية كل جولة. القواعد بسيطة، لكن كل مباراة هي معركة فريدة من نوعها من الذكاء التكتيكي.

 

سيحصل اللاعبون الجدد على اللعبة مع كل محتوى الموسم الأول الذي يتميز بمباريات مصنفة وتحديات خاصة ومكافآت تجميلية حصرية. ستجلب التحديثات الموسمية القادمة خرائط جديدة، ووضعًا جديدًا للعبة، ونظامًا للعشيرة، ولعبًا مع أنظمة الأجهزة المحمولة الأخرى، والمزيد (راجع خريطة الطريق للحصول على معلومات كاملة). سيكون كل المحتوى الجديد متاحًا مجانًا.

 

لعبة Warface: Breakout متاحة للشراء في متجر ألعاب Xbox ومتجر PlayStation *. يتضمن إصدار اللعبة Deluxe Edition عناصر التجميل الحصرية مثل سكين أسطوري ‘Vendetta’ و ‘Liberator’ Legendary Weapon Skin لـ M1911 و ‘Redeemer’ Legendary Weapon Skin for USP بالإضافة إلى شارة لاعب ‘Nightslayer’ ورزمة الصورة الرمزية.

 

* – للتسعير الإقليمي الدقيق ، يرجى الرجوع إلى متاجر المنصات الإقليمية.

 

عن اللعبة Warface: Breakout

Warface: Breakout هي لعبة إطلاق نار تنافسية عبر الإنترنت، وهي متوفرة على PS4 و Xbox One. فهي لعبة مستقلة من لعبة Warface الشهيرة. تتميز اللعبة بمعارك مكثفة متعددة اللاعبين مع قتال تكتيكي يركز على إطلاق النار. تم تطوير لعبة Breakout بواسطة فريق Allods Team، وهو استوديو داخلي تابع لـ MY.GAMES وتم إصدارها في 26 مايو 2020

ناشر اللعبة العالمي هو MY.GAMES.

 

عن اللعبة Warface 

Warface هي لعبة إطلاق نار تكتيكية شائعة على نطاق واسع وهي متاحة للتحميل المجاني على أجهزة الحاسب الآلي، و PlayStation 4 ، و Xbox One و Nintendo Switch مع أكثر من 86 مليون لاعب مسجل. تم تطوير Warface بواسطة Blackwood Games لأجهزة الحاسب الآلي، و Allods Team للأجهزة المحمولة، وتم نشرها عالميًا بواسطة MY.GAMES

 

عن فريق التطوير Allods

فريق Allods هو واحد من أكبر استوديوهات MY.GAMES التي تأسست في عام 2006. ويعمل بها حاليًا أكثر من 200 موظف. مشاريع الاستوديو الرئيسية اليوم هي Warface (إصدارات PS4 و Xbox One و Nintendo Switch) و Warface: Breakout (إصدارات PS4 و Xbox One) و Skyforge مع جمهور إجمالي من جميع المشاريع التي تضم أكثر من 160 مليون لاعب حول العالم.

 

عن الناشر MY.GAMES

MY.GAMES هي علامة تجارية دولية للألعاب (جزء من مجموعة Mail.ru) وشركة ترفيه عبر الإنترنت رائدة في أوروبا الشرقية. تضم MY.GAMES احدى عشر مكتبًا إقليميًا في روسيا وأوروبا والولايات المتحدة وأكثر من 1800 موظف و 12 استوديو تطوير. تقوم الشركة بإنشاء عناوين لأجهزة الحاسب الآلي ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة. تدير الشركة أكثر من 80 مشروعًا، مع أكثر من 150 عنوانًا في قائمة ألعابها بما في ذلك War Robots و Hustle Castle و Left to Survive و Skyforge و Legend: Legacy of the Dragons و Allods Online. تتضمن قائمة ألعاب MY.GAMES عناوين مشهورة مثل Warface و ArcheAge و Perfect World و Revelation Online و Conqueror’s Blade و Lost Ark والمزيد. تم تسجيل أكثر من 700 مليون لاعب ضمن ألقاب MY.GAMES. تقوم الشركة أيضًا بتطوير الوسائط الخاصة بها ، وتشغيل منصة MY.GAMES Store ، ولديها قسم استثمار مخصص (MGVC) ، وتدعم خدمات الألعاب والرياضات الإلكترونية ، وغير ذلك الكثير

بدر المطيري
اسمي بدر المطيري مؤسس ورئيس تحرير قناة Q8GeekTech للانتاج الاعلامي التقني. أعشق كل ما يتعلق بالتقنية وجديدها. أحب السفر إلى جميع أنحاء العالم لتغطية الأحداث التقنية. قناة Q8GeekTech هي بيتي الثاني حيث أقوم بمراجعات مجموعة من التقنيات كالهواتف الذكية والأدوات التقنية وأجهزة الكمبيوتر باللغة العربية بطريقة مهنية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، أنا مهندس مدني، لذا فإن البناء هو مهنتي.
%d مدونون معجبون بهذه: