Galaxy Z Fold 2 يحصل على موافقة هيئة الاتصالات الصينية تمهيدًا لطرحه يوم 9 سبتمبر

Galaxy Z Fold 2 يحصل على موافقة هيئة الاتصالات الصينية تمهيدًا لطرحه يوم 9 سبتمبر

حصل هاتف Galaxy Z Fold 2 على إعتماد هيئة الاتصالات الصينية تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الهاتف المُخطط له في سبتمبر المقبل.

وكانت سامسونج قد أعلنت بشكل جزئي عن الهاتف المرتقب خلال حدث Galaxy Unpacked يوم 5 أغسطس، قبل أن تعد بعقد حدث آخر خاص بالهاتف في سبتمبر المقبل ستُطرح فيه كافة التفاصيل المتعلقة بالهاتف.

هاتف Galaxy Z Fold 2 ظهر على موقع TENAA برقم طراز SM-F9160، كما أوضحت ورقة المواصفات الخاصة بالهاتف دعمه للوضع المزدوج لشبكات الجيل الخامس 5G dual-mode، علاوة على تصنيعه في فيتنام.

وسوف يمتلك هاتف جلاكسي زد فولد 2 شاشة خارجية مقاس 6.2 إنش تُغطي واجهة الهاتف بالكامل، علاوة على شاشة داخلية مقاس 7.6 إنش تضم ثقب مُخصص للكاميرا الأمامية. وسيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865+، بالإضافة لامتلاكه إعدادات كاميرا ثلاثية في الخلف تشبه تصميم جلاكسي نوت 20.

وسيتوفر Galaxy Z Fold2 باللونين البرونزي والأسود، مع نسخة محدودة باللون البني والتي ستتوفر بشكل حزمة مع سماعات Galaxy Buds Live وساعة Galaxy Watch3.

يُذكر أن سامسونج كانت قد أوضحت في وقت سابق أن هاتف جلاكسي زد فولد 2 سيتم الكشف عنه رسميًا في 9 سبتمبر، بينما ستُفتح الطلبات المسبقة للجهاز في 2 سبتمبر على أن تبدأ المبيعات يوم 18 سبتمبر.

%d مدونون معجبون بهذه: