Energizer تعلن عن مجموعة من الشواحن السريعة بقدرات تتراوح بين 20 إلى 90 وات

Energizer تعلن عن مجموعة من الشواحن السريعة بقدرات تتراوح بين 20 إلى 90 وات

أعلنت شركة Avenir Telecom، المالكة لعلامة Energizer التجارية، عن مجموعة جديدة من أجهزة الشحن الجدارية Power Delivery بقدرات شحن من 20 وات وحتى 90 وات.

وتتميز الشواحن الجديدة من انرجايزر باستخدام مادة أشباه الموصلات GaN (Gallium Nitride). كما تتوفر بأربعة قدرات شحن تشمل 20 وات و38 وات و65 وات و90 وات، وتدعم الشحن من USB-C إلى Lightning، ويمكنها التعرف على الأجهزة المُختلفة سواء وحدات الألعاب، والأجهزة اللوحية، والحواسب المحمولة، والهواتف الذكية لتقوم بشحنها بأقصى سرعة بفضل أحدث جيل من تقنية الشحن USB Power Delivery. بالإضافة لذلك، يمكن للشواحن بقدرة 65 وات و 90 وات شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوافقة.

وتوفر تقنية Power Deliver مزيدًا من الذكاء للشاحن مما يتيح له اكتشاف الجهاز المتصل به، وتوفير الكمية الدقيقة من الطاقة اللازمة لشحنه في أقصر وقت ممكن. كما تعمل مادة GaN (نيتريد الغاليوم) على زيادة الكفاءة وتقليل الحرارة وتقليل حجم الشاحن.

تتضمن شواحن Energizer الجديدة قابسًا متعددًا يتوافق مع منافذ الطاقة في العديد من البلدان، وتتوفر بسبعة ألوان مختلفة مع أو بدون كابلات شحن. هذا ولم تعلن الشركة عن أسعار أو موعد توفر أجهزة الشحن حتى الآن.

%d مدونون معجبون بهذه: