سامسونج تعلن عن سماعة Galaxy Buds Live بميزة إلغاء الضوضاء وسعر 169 دولار

سامسونج تعلن عن سماعة Galaxy Buds Live بميزة إلغاء الضوضاء وسعر 169 دولار

كشفت شركة سامسونج اليوم عن سماعات Galaxy Buds Live TWS اللاسلكية، التي تتميز بتصميمها الفريد وميزة إلغاء الضوضاء.

تتميز سماعة سامسونج الجديد بتصميم يحمل جميع المكونات بشكل أفقي مما يجعلها تُشبه حبة الفاصولياء، بحث تتبع شكل الأذن الخارجية. وبهذه الطريقة، لا تظهر السماعات من الأذنين، وتوضح سامسونج أن هذا يمنح المستخدم مظهر طبيعي أكثر.

سامسونج تعلن عن سماعة Galaxy Buds Live بميزة إلغاء الضوضاء وسعر 169 دولار

ونظرًا لاختلاف حجم الأذن من شخص لآخر، تمتلك سماعة Buds Live أطراف لاحكام تثبيتها داخل الأذن لتوفير بيئة عمل أفضل. وتضم السماعة مكبر صوت بحجم 12مم، مع قناة bass، وثلاثة ميكروفونات في الجزء الخارجي ووحدة Voice Pickup لالتقاط الصوت؛ والتي تسمح لاثنين من الميكروفونات بتحديد موقع الفم ومعرفة إتجاه الصوت، مع تمكين ميزة إلغاء الضوضاء النشطة عند الإستماع للموسيقى، وميزة إلغاء الضوضاء في المكالمات الصوتية.

وتمتلك سماعات Galaxy Buds Live وضع الألعاب الذي يقلل من الكمون الصوتي، كما يمكن تنشيط المساعد الشخصي Bixby بالأوامر الصوتية. وتوفر البطارية عمر شحن من 5.5 إلى 8 ساعات حسب الاستخدام، في حين أن علبة الشحن توفر عمر شحن إجمالي يصل إلى 20 ساعة في جميع الحالات. وتدعم Galaxy Buds Live تقنية الشحن السريع التي توفر ساعة واحدة من العمل بعد الشحن لمدة 5 دقائق فقط، كما تدعم السماعة الشحن اللاسلكي Qi.

وتتميز سماعتي الأذن بوزن 5.6 جرامًا لكل منهما، بينما العلبة فيبلغ وزنها 42 جرامًا، وتضم كل سماعة بطارية بسعة 60 مللي أمبير، والعلبة بطارية بسعة 472 مللي أمبير، كما تدعم السماعة الإتصال عبر تقنية البلوتوث 5.0.

ومن المقرر أن تتوفر سماعة Galaxy Buds Live يوم 6 من أغسطس في أسواق محددة، وفي أسواق أوروبا يوم 21 أغسطس بثلاث خيارات للألوان تشمل البرونزي والأبيض والأسود وسعر يبلغ 169 دولار.

%d مدونون معجبون بهذه: