ون بلس تعلن عن أجهزة التلفاز الجديدة بثلاثة أحجام مختلفة وأسعار تنافسية

أعلنت شركة ون بلس رسميًا عن أحدث إصداراتها من أجهزة التلفاز الذكية والتي تعمل بنظام الأندرويد، وذلك بعدما طرحت ثلاثة إصدارات جديدة تتوفر بحجم 32 و43 و55 بوصة.

الإصدار الأول من السلسلة الجديدة يحمل إسم OnePlus TV Y1 32 ويوفر دقة عرض HD، بينما تشغل الشاشة نسبة 88.5% من الواجهة، ويضم مكبرات صوت بقوة 20 واط، وتقنية DOLBY Audio.

بينما الإصدار الثاني يحمل إسم OnePlus TV Y1 43 ويوفر دقة عرض Full HD، بينما تشغل الشاشة نسبة 91.2% من الواجهة، ويضم مكبرات صوت بقوة 20 واط، وتقنية DOLBY Audio.

أما الإصدار الأخير فهو OnePlus TV U1 55 ويوفر دقة عرض 4K، ويدعم تقنية Dolby Vision، ويتوفر بسماكة 6.9 ملم، بينما تشغل الشاشة نسبة 95% من الواجهة، علاوة على إمتلاكه مكبرات صوت بدقة 30 واط، تدعم تقنية الصوت Dolby Atmos.

ولقد صنّعت ون بلس الجهة الخلفية من أجهزة التلفاز الذكية من السبائك مع ألياف الكربون، كما تم حجب المنافذ في الحامل المعدني لأجهزة التلفاز. وتعمل الإصدارات الثلاثة بنظام التشغيل Android TV 9.0 المدمج في كروم كاست مع متجر جوجل بلاي، ومساعد جوجل الرقمي، وميزة توفير البيانات.

 

كما أضافت ون بلس لأجهزة التلفاز الجديدة ميزة OnePlus Play، مع دعم من مزودي المحتوى الدوليين والمحليين مثل يوتيوب وبرايم فيديو، و Eros Now و Hungama و Jio Cinema و Zee 5.

بالإضافة لذلك، تمتلك الإصدارات الثلاثة أيضًا ميزة OnePlus Connect، والتي تدعم الاتصال بالهواتف الذكية والتحكم في أجهزة التلفاز عبر الهاتف من خلال التطبيق الذي سيتوفر أيضًا على الأندرويد والآيفون. وتضم الأجهزة أيضًا خاصية توفير البيانات، ووضع خاص بالأطفال.

هذا ويتوفر جهاز OnePlus Y1 32 بسعر 175 دولار، بينما يتوفر جهاز OnePlus Y1 43 بسعر 310 دولار ، أما جهاز OnePlus Y155 فيتوفر بسعر 670 دولار.

%d مدونون معجبون بهذه: