ون بلس تستعد للإعلان عن 3 أجهزة تلفاز ذكية يوم 2 يوليو

ون بلس تستعد للإعلان عن 3 أجهزة تلفاز ذكية يوم 2 يوليو

دخلت شركة ون بلس قطاع التلفاز الذكي في سبتمبر الماضي بعد إطلاقها سلسلة Q1، والتي تتضمن اثنين من التليفزيونات الذكية هما Q1 و Q1 Pro. وتتوفر هاتين النسختين بأسعار مرتفعة نسبيًا، لكن ون بلس تستعد حاليًا لتوفير المزيد من التليفزيونات الذكية بأسعار أقل في 2 يوليو المقبل.

هذا وقد أكدت ون بلس بعض ميزات السلسلة الجديدة، كما كشفت اليوم أن هذه السلسلة ستتضمن 3 طرازات مختلفة. وبرغم أنها لم تكشف عن أحجام الشاشات لهذا الطرازات المختلفة، إلا أن التراخيص السابقة التي حصلت عليها الشركة تؤكد قدومها بحجم 32 بوصة، و 43 بوصة، والثالث سيكون بحجم 55 بوصة – وهو نفس حجم سلسلة Q1.

ون بلس تستعد للإعلان عن 3 أجهزة تلفاز ذكية يوم 2 يوليو

وسوف يمتلك طراز 32 بوصة دقة HD، بينما طرازي 43 و 55 بوصة سيمتلكان دقة FUllHD و QHD على التوالي.

بالإضافة لذلك، أعلنت ون بلس عن أسعار الطرازات الثلاثة المنتظرة؛ والتي ستتوفر بسعر 265 دولار لنسخة 32 بوصة، و395 دولار لنسخة 43 بوصة، و660 دولار لنسخة 55 بوصة – وهي أسعار أرخص بكثير عن سلسلة Q1 والتي تتوفر بسعر 925 دولار لطراز Q1، و1320 دولار لطراز Q1 Pro.

ورغم عدم الإعلان عن المواصفات الكاملة لأجهزة التلفاز الجديدة، إلا أن ون بلس أكدت أنها ستأتي بحواف صغيرة، وسوف تدعم تقنية الصوت Dolby Atmos وتقنية الصورة Dolby Vision، وسيبلغ سُمكها 6.9 ملم، مما يجعلها أنحف من أحدث الهواتف الذكية الرائدة للشركة ون بلس 8 (الذي يأتي بسماكة 8 ملم) وون بلس 8 برو (الذي يأتي بسماكة 8.5 ملم).

%d مدونون معجبون بهذه: