OnePlus Nord

ون بلس تؤكد عملها على هاتف OnePlus Nord رخيص الثمن

كشفت شركة ون بلس اليوم عن الإسم الرسمي لهاتفها الجديد OnePlus Nord والمتوقع صدوره بسعر أقل من النماذج الحالية، سعيًا من الشركة الصينية لجعل تجربة ون بلس المتميزة متاحة للمزيد من المستخدمين.

إعلان ون بلس جاء من خلال نشر الشركة للجزء الأول من الفيلم التسجيلي الخاص بمراحل عملية تطوير هاتف OnePlus Nord، حيث تستعرض في المقطع الوثائقي تفاصيل أكثر حول عملية بناء الهاتف.

جدير بالذكر أن شركة OnePlus في بداية مسيرتها كانت قد بدأت من خلال بيع الهواتف منخفضة الأسعار، إذ كان هاتفها الأول OnePlus One يُباع بسعر 299 دولار، ثم اتخذت الشركة نهجًا جديدًا بإطلاق هواتف رائدة بأسعار أعلى من أبرزها ون بلس 8 الذي يتوفر بسعر 699 دولار، وون بلس 8 برو بسعر 899 دولار. ولذلك، ستعود ون بلس مرة أخرى لجذب الفئة المتوسطة من خلال هاتفها الجديد OnePlus Nord.

ورغم أن الشركة لم توفر الكثير من التفاصيل حول الهاتف الجديد، إلا أنها صرحت بأنه سيُطلق في أوروبا والهند، وأمريكا الشمالية من خلال برنامج تجريبي محدود.

وتشير التسريبات السابقة لهاتف OnePlus Nord، أنه سيمتلك شاشة OLED بحجم 6.55 انش ومعدل تحديث 90 هرتز، ويعمل بمعالج سنابدراجون 765، ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G، مع توقعات بصدوره بسعر 330 دولار.

%d مدونون معجبون بهذه: