وصول أول تحديث برمجي لساعة Samsung Galaxy Watch3 لتفعيل بعض الميزات الجديدة

وصول أول تحديث برمجي لساعة Samsung Galaxy Watch3 لتفعيل بعض الميزات الجديدة

حصلت ساعة Samsung Galaxy Watch3 على أول تحديث برمجي لها، والذي يعمل على تفعيل بعض الميزات الجديدة في الساعة مثل قياس نسبة الأكسجين في الدم والسعة القصوى للأكسجين في الجسم (VO2 Max).

ويأتي التحديث بعد ثلاثة أيام فقط من الإعلان الرسمي عن الساعة الذكية في مؤتمر Galaxy Unpacked الذي عُقد في 5 أغسطس، وقدمت سامسونج خلاله الساعة الجديدة بمجموعة من الميزات والتحسينات، والتي تشمل القدرة على قياس نسبة الأكسجين في الدم، وقراءة ضغط الدم وتخطيط القلب؛ إلا أن الميزة الأولى غير متوفرة في تسع دول والتي تشمل الجزائر وأنغولا وكندا وفرنسا وإيران واليابان وليبيا وجنوب إفريقيا وتايلاند.

التحديث الجديد يتوفر بحجم 80 ميجا بايت، ويُقدم أيضًا ميزة Advanced Running Analysis التي توفر مقترحات لتحسين تدريبات الجري، بالإضافة إلى ميزة Sleep Score والتي تساعد على فهم أنماط النوم.

وتتميز ساعة Samsung Galaxy Watch3 أيضًا بامتلاكها خصائص قياس ضغط الدم وقراءات مخطط القلب الكهربائي (ECG)، ولكن لم يتم تنشيط هذه الوظائف في الوقت الحالي بسبب الموافقات المعلقة من الهيئات التنظيمية في مختلف البلدان.

يذكر أن ساعة Galaxy Watch3 تعمل برقاقة Exynos 9110، مع نظام التشغيل Tizen OS 5.5، وشاشة Super AMOLED، كما تنطلق الساعة الذكية باثنان من الأحجام 41 و45مم.

%d مدونون معجبون بهذه: