هونر تعلن عن راوتر Honor Router 3 بسرعة تصل إلى 3000 ميجابت في الثانية

هونر تعلن عن راوتر Honor Router 3 بسرعة تصل إلى 3000 ميجابت في الثانية

أعلنت شركة هونر اليوم عن راوتر Honor Router 3 والذي يدعم تقنية Wi-Fi 6 Plus مع أربعة هوائيات ووحدة معالجة مركزية ثنائية النواة وبسعر يعادل 79 يورو مع مجموعة من الهدايا عند الشراء قبل 31 يوليو.

ويحتوي جهاز هونر راوتر 3 على منفذ WAN واحد، وثلاثة منافذ LAN تدعم التكيف التلقائي للسرعة بين 100 و1000 ميجابت في الثانية، ويصل إجماليها إلى 3000 ميجابت في الثانية بشرط أن يوفر اتصالك هذه السرعة في المقام الأول. ويمتلك الجهاز زر واحد في الأعلى يمكنه الاقتران مع ما يصل إلى خمسة أجهزة Router 3 إضافية بسهولة لتكوين شبكة Mesh Network نشطة للشركات.

ويعمل Honor Router 3 برقاقة Kirin W650 Wi-Fi 6 Plus، مع معالج Gigahome ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز، والذي يُحقق سرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية، كما يتميز بذاكرة عشوائية 128 ميجا بايت، وذاكرة فلاشية. ويمتلك الراوتر إشارة أقوى بمقدار 6 db عن الأجهزة العادية التي توفر اتصال Wi-Fi 6.

وأوضحت هونر خلال بيانها الصحفي، أن هذا الراوتر قادر على توفير اتصال أسرع ثلاث مرات، وسعة أكبر أربع مرات، ووقت استجابة أقل، علاوة على استهلاك أقل للطاقة بنسبة 30% مقارنةً بأجهزة Wi-Fi 5 (المعروفة سابقًا باسم 802.11 ac).

كما تدعم هونر جهازها بتقنية تسمح له بالاتصال مع ما يصل إلى 20 جهازًا؛ 4 على نطاق 2.4 جيجاهرتز، و16 جهاز على نطاق 5 جيجاهرتز. ومن ناحية الأمان، يمتلك الجهاز تقنية تشفير البيانات الفردية WPA3.

ويمكن إعداد الراوتر والتحكم فيه عن طريق تطبيق AI Life من هواوي، إذ يمكن من خلاله إدارة الأجهزة وتحديد سرعتها ووقت الإتصال، كما يوفر ميزة التحكم الأبوي التي تحدد جداول زمنية للأجهزة المتصلة.

هونر تعلن عن راوتر Honor Router 3 بسرعة تصل إلى 3000 ميجابت في الثانية

ويتوفر راوتر HONOR Router 3 للحجز المسبق الآن في إسبانيا، وألمانيا وهولندا وفرنسا بسعر 79 يورو، بينما سيتوفر في إيطاليا يوم الجمعة 24 يوليو. وتوفر هونر هدايا مجانية تشمل إسورة HONOR Band 5 وسماعة HONOR Sport عند شراء الجهاز حتى 31 يوليو. كما سيتوفر الراوتر في المملكة المتحدة بسعر 79 جنيه إسترليني يوم 23 يوليو ولكن بدون هدايا.

%d مدونون معجبون بهذه: