هواوي تنفي بيع علاماتها التجارية المميزة Mate وP

هواوي تنفي بيع علاماتها التجارية المميزة Mate وP

أصدرت شركة هواوي بيانًا رسميًا لوسائل الإعلام الصينية أكدت من خلاله أن الشركة ليس لديها خطط لبيع علاماتها التجارية المميزة من هواتف Mate و P، كما شددت على استمرار الشركة في المنافسة في سوق الهواتف الذكية.

وكانت وكالة رويترز قد نشرت تقرير مؤخرًا أوضحت من خلاله دخول هواوي في محادثات مع واحدة من شركات الاتصالات لبيع اثنان من علاماتها التجارية المميزة والتي تشمل سلسلة Mate وP، كما أشار التقرير أيضًا نية هواوي للخروج من سوق الهواتف الذكية.

هواوي تنفي بيع علاماتها التجارية المميزة Mate وP

يُذكر أنه في منتصف أكتوبر، ذكرت وكالة رويترز أن شركة هواوي تتفاوض على بيع علامة Honor التجارية. ورغم نفي العملاقة الصينية لهذ التقرير في ذلك الوقت، ولكن ثبت في النهاية أنه صحيح.

ورغم تأكيد رويترز على ما جاء في تقرير اليوم حول خطط هواوي لبيع اثنان من العلامات المميزة لهواتفها الرائدة، إلا أن الشركة نفت ما جاء في التقرير مؤكد إستمرارها على تطوير الهواتف الذكية، دون توضيح الكثير من التفاصيل حول خططها القادمة.

جدير بالذكر أن شركة هواوي تواجه الكثير من العقبات لتوفير المعالجات لهواتفها المميزة، وذلك بعد وقف إنتاج الشركة من معالجات Kirin، إلى جانب القيود التي تفرض على شركتي كوالكوم وميديا تك والتي تمنع توريد الرقاقات لشركة هواوي.

%d مدونون معجبون بهذه: