هواوي تؤكد رسميًا تمسكها بقطاع الهواتف الذكية

أكد Ren Zhengfei المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هواوي تمسك شركته بقطاع الهواتف رغم الصعوبات التي تواجهها الشركة مؤخرًا.

ظهر Ren Zhengfei لأول مرة أمام وسائل الإعلام الدولية منذ أكثر من عام ليغلق جميع الشائعات المتعلقة بخطط شركته لبيع أعمالها في مجال الهواتف الذكية. وأعاد Zhengfei أيضًا آماله في التعامل مع الشركات الأمريكية للمكونات ومعدات الاتصالات وإمكانية حدوث تحول في العلاقات الصينية الأمريكية.

هواوي تؤكد رسميًا تمسكها بقطاع الهواتف الذكية

كما عبر الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عن رغبته في التحدث شخصيًا مع الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن وحدد المنافع المتبادلة للتجارة الثنائية بين الشركات الأمريكية وشركة هواوي: “إن السماح للشركات الأمريكية بتزويد العملاء الصينيين بالسلع يساعد على تحسين أدائهم المالي. وإذا توسعت الطاقة الإنتاجية لشركة هواوي، فإن ذلك يعني أن الشركات الأمريكية يمكنها بيع المزيد، مما يمثل فوزًا كبيرًا لها.

وأضاف، أعتقد أن الإدارة الجديدة ستزن هذه المصالح وتوازنها عندما تفكر في سياساتها. ما زلنا نأمل في أن نتمكن من شراء الكثير من المكونات والأجزاء والآلات الأمريكية حتى تتمكن الشركات الأمريكية أيضًا من التطور مع الاقتصاد الصيني”.

بالإضافة إلى ذلك، علق الرئيس التنفيذي لشركة هواوي أن شركته “لا تملك الطاقة للمشاركة في هذه الدوامة السياسية” ويعتقد أن تطوير شبكة 5G من هواوي هو مفتاح لجميع اللاعبين الرئيسيين في مجال الهواتف الذكية في المستقبل.

%d مدونون معجبون بهذه: