هواتف iPhone 12 و iPhone 12 mini ستأتي بدون محول الشحن أو سماعات في الصندوق

هواتف iPhone 12 و iPhone 12 mini ستأتي بدون محول الشحن أو سماعات في الصندوق

كشفت شركة أبل بشكل رسمي عن الجيل الجديد من أجهزة آيفون 12 خلال حدث Hi, Speed، والذي أوضحت الشركة من خلاله أيضًا أن هواتف iPhone 12 و iPhone 12 mini سوف تأتي بدون محول الشحن أو سماعات في الصندوق.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب خطوة مماثلة أعلنت عنها أبل في حدث الشهر الماضي، والذي كشفت من خلاله أن Apple Watch الجديدة لن تتضمن محول شحن في العلبة أيضًا. في كلتا الحالتين، سيحصل المشتري على كابل شحن فقط في العلبة، وسيتم بيع محول الشحن بشكل منفصل، الشيء نفسه ينطبق على سماعات EarPods، والتي لن تتواجد في علبة آيفون 12 أيضًا.

هواتف iPhone 12 و iPhone 12 mini ستأتي بدون محول الشحن أو سماعات في الصندوق

وأوضحت أبل أنها تسعى من خلال هذه الخطوة إلى توفير المال وإنقاذ الكوكب أيضًا. وتتخذ أبل خطوات كبيرة جدًا نحو مستقبل أكثر استدامة. إذ تستخدم الشركة عناصر معاد تدويرها أكثر من أي وقت مضى، وتعمل مكاتبها ومراكز بياناتها على الطاقة المتجددة، وبحلول عام 2030 تأمل الشركة أن تكون محايدة تمامًا للكربون.

جدير بالذكر أن تصنيع محولات الشواحن هي عملية تزيد إنبعاث الكربون وتساهم في تغير المناخ. ولهذا، تسعى أبل لتخفيف هذه العملية من أجل مواكبة أهدافها المحايدة للكربون.

وأوضحت أبل أن مستخدمي هواتف iPhone 12 يمكنهم إستخدام ميزة الشحن اللاسلكي، كما سيتوفر لدى مستخدمي الإصدارات السابقة من هواتف الآيفون محول شحن يتوافق مع كابل الشحن المرفق في الصندوق بالفعل. أما مستخدمي هواتف الآيفون للمرة الأولى سيضرون لشراء محول مستقل بسعر 20 دولار، أو الاعتماد على الشحن اللاسلكي.

%d مدونون معجبون بهذه: