هواتف BlackBerry تنطلق قريبًا بدعم شبكات 5G

أعلنت شركة OnwardMobility المالكة لعلامة BlackBerry التجارية الشهيرة أنها ستقدم مجموعة من هواتف بلاك بيري الحديثة خلال عام 2021.

وأكد الرئيس التنفيذي بيتر فرانكلين أن شركته تسير على الطريق الصحيح لتوفير أجهزة بلاك بيري قريبًا في الأسواق. كما أوضح أن الهواتف الجديدة ستمتلك لوحة مفاتيح بلاك بيري الكلاسيكية، ولكنها ستكون مدعومة بالعديد من المواصفات الحديثة وستدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

هواتف BlackBerry تنطلق قريبًا بدعم شبكات 5G

يُذكر أن الشراكة بين BlackBerry و TCL كانت قد إنتهت العام الماضي، لكن الأمر لم يستغرق سوى بضعة أشهر قبل أن تتقدم شركة جديدة للحصول على حقوق العلامة التجارية لبلاك بيري، حيث أعلنت OnwardMobility أنها ستصمم وتبيع الهواتف التي تحمل علامة BlackBerry التجارية في عام 2021.

وتعمل OnwardMobility حاليًا مع Foxconn لتطوير النماذج الأولى من هواتف بلاك بيري، والتي ستنطلق في أمريكا الشمالية وأوروبا وستكون متاحة في آسيا أيضًا. ورغم أن الشركة لم تُحدد موعد مُحدد لإطلاق الأجهزة الجديدة، إلا أنها لن تتجاوز 2021.

وسيكون التركيز الرئيسي لهواتف BlackBerry الجديدة على الأمان، وسوف تستفيد OnwardMobility من خبرة بلاك بيري التي تمتد لعقود من الزمن في بناء خدمات اتصالات آمنة للشركات.

%d مدونون معجبون بهذه: