هل سيشهد العام 2018 نهاية سلسلة Galaxy S من Samsung؟!

انتشرت في الآونة الأخيرة عدة اخبار وتسريبات تتحدث عن ان Samsung Galaxy S9 و S9 plus سيكونا اخر هاتفين من سلسلة S و التي بدأت قصتها في سوق الهواتف سنة 2010 بإطلاق الاب الروحي لهذه الفئه ال Samsung Galaxy S، وتعد فئه Galaxy S حالياً العصب الرئيسي لشركة سامسونغ في سوق الهواتف المحمولة الرائدة فهل يعقل أن سامسونغ تتخلى عن هذا الإرث الكبير.

التسريب تتحدث بأن الهاتف الذي سيكمل سلسة Galaxy S من المحتمل أن يطلق عليه اسمه Samsung Galaxy X علما بأن هذا الاسم تم تسريبة قبل فترة بأنه سيكون للهاتف القابل للطي من شركة سامسونج والذي لم يرى النور رسميا حتى الان.، طبعا من الممكن أن يكون الهاتف الذي سيكون خليفة ل Galaxy S9 قابل للطي، لكن هذا الامر غير مرجح.

و من المعروف أن الرمز X باللغة الرومانية القديمة يرمز للرقم 10 ، لكن من وجهت نظري أن صحت هذه الأخبار فستفقد شركة Samsung اسم كبير له ثقله في سوق الهواتف اذا تخلت عن سلسلة Galaxy S.

وان فكرنا للحظه أن الهاتف القادم مابعد Galaxy S9 سيطلق عليه اسم Galaxy SX اي Galaxy S10 فالنطق سيكون صعب جدا.

أما أن قررت Samsung تسميتة هذه الفئه الى Galaxy X ومن ثم تكمل اسم الفئه الى Galaxy X2 وهكذا فنوعا ما سيكون اسهل بالمنطق.

ختاما، نحن على يقين أن شركة Samsung تستقوم بدارسة جميع الإحتمالات المتاحة ومازال هذا الأمر مؤجل الى مابعد Galaxy 9 فالوقت كفيل بالكشف عن مافي جعبة Samsung مفاجات.

المصدر

بدر المطيري
اسمي بدر المطيري مؤسس ورئيس تحرير قناة Q8GeekTech للانتاج الاعلامي التقني. أعشق كل ما يتعلق بالتقنية وجديدها. أحب السفر إلى جميع أنحاء العالم لتغطية الأحداث التقنية. قناة Q8GeekTech هي بيتي الثاني حيث أقوم بمراجعات مجموعة من التقنيات كالهواتف الذكية والأدوات التقنية وأجهزة الكمبيوتر باللغة العربية بطريقة مهنية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، أنا مهندس مدني، لذا فإن البناء هو مهنتي.
%d مدونون معجبون بهذه: