Motorola One Fusion+

موتورولا تعلن عن هاتف Motorola One Fusion+ بكاميرا رباعية وبطارية 5000 مللي أمبير

أعلنت شركة موتورلا اليوم عن هاتفها الجديد Motorola One Fusion+، والتي تهدف من خلاله تقديم مواصفات مميزة بسعر تنافسي.

هاتف موتورلا موتو ون فيوجن بلس الجديد يمتلك نفس التصميم البلاستيكي الذي تعتمده موتورولا حاليًا في هواتفها، علاوة على شاشة واسعة تغطي من الحافة للحافة، وقارئ بصمات في الجزء الخلفي من الهاتف، في حين أضافت موتورولا زر مُخصص لمساعد جوجل Google Assistant في الجانب الأيمن للهاتف، وكاميرا أمامية منبثقة، علاوة على تغليف الهاتف بطبقة من طلاء النانو الطارد للماء، والذي يحمي الهاتف من رذاذ الماء.

وعلى جانب المواصفات التقنية، فيمتلك هاتف Motorola One Fusion+ شاشة 5.6 بوصة من طراز FHD+ تُقدم دقة عرض 1080x 2340 بيكسل، مع كثافة بيكسلات 395 بيكسل لكل انش، وتدعم تقنية HDR10.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 730، مدعومًا بذاكرة عشوائية (رام) 6 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية microSD والتي تستوعب حتى 1 تيرابايت إضافية.

ويمتلك الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، يُمكنها الصمود لمدة يومين من الاستخدام المعتدل، ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع TurboPower بقوة 15 واط.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير، فقد زودت موتورولا هاتفها بأربعة كاميرات خلفية؛ تشمل كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل تستخدم تقنية Quad Pixel لتحسين وضوح الصور، علاوة على تقنية التركيز التلقائي المرحلي لتوفير تركيز سريع ودقيق عند التقاط الصور. أما الكاميرا الثانية، فتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع زاوية عريضة ومجال رؤية 118 درجة، والتي تمنح المستخدم مجال واسع لالتقاط الصور، والكاميرا الثالثة فهي كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجا بيكسل تلتقط التفاصيل الدقيقة في الصور، بينما الكاميرا الرابعة والأخيرة فتعمل كمستشعر لعمق الميدان لتحسين فصل الكائنات في صور البورتريه، والمزيد من الميزات الأخرى. أما كاميرا السيلفي الأمامية، فهي كاميرا منبثقة بدقة 16 ميجا بيكسل.

وتعتزم موتورولا إطلاق هاتف Motorola One Fusion+ في أوروبا في وقت لاحق من الشهر الحالي بسعر 300 يورو، ويتوفر الهاتف باللونين الأبيض والأزرق.

%d مدونون معجبون بهذه: