موتورولا تعلن عن هاتفها الاقتصادي One Fusion

موتورولا تعلن عن هاتفها الاقتصادي One Fusion

أعلنت شركة موتورولا اليوم بشكل رسمي عن هاتفها الاقتصادي One Fusion. وكما يتضح من الإسم، فإن هاتف موتورولا ون فيوجن يُعد نسخة مُخففة من هاتف One Fusion+ الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من الشهر الماضي.

ومقارنةً بهاتف ون فيوجن بلس، نجد أن One Fusion يمتلك نفس حجم الشاشة التي تتوفر بمقاس 6.5 انش، ولكن دقة الشاشة إنخفضت إلى 1600×720 بيكسل بدلًا من FullHD+، بالإضافة لذلك فإن شاشة ون فيوجن تضم نوتش في أعلى الشاشة لكاميرا السيلفي التي تتوفر بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.0، وهو أمر غير متواجد في شاشة One Fusion+، حيث يضم الهاتف كاميرا سيلفي منبثقة بدقة 16 ميجا بيكسل.

وفي الجزء الخلفي، يضم الهاتف أربع كاميرات؛ الأولى بدقة 48 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.7، والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 مخصصة للتصوير فائق العرض بزاوية 118 درجة، والثالثة بدقة 5 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 لتصوير الأجسام القريبة، والرابعة بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 لتصوير العمق.

ويعمل هاتف One Fusion بمعالج سنابدراجون 710 ثماني النوى بتردد 2.2 جيجا هرتز، مدعومًا بمعالج رسوميات أدرينو 616، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، مع دعم بطاقات الذاكرة microSD. بينما يأتي الهاتف مُحملًا بنظام التشغيل أندرويد 10، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير.

 

وتشمل الميزات الأخرى في هاتف موتورولا ون فيوجن قارئ بصمات مثبت في الخلف، وزر مُخصص لمساعد جوجل الشخصي، ومنفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس.

ويتوفر هاتف One Fusion باللونين الأخضر والأزرق بسعر يبلغ 250 دولار في دول أمريكا اللاتينية. وتعتزم موتورولا طرحه في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من الشهر المقبل.

%d مدونون معجبون بهذه: