لينوفو تعلن عن الحاسوب المحمول ThinkBook 15 Gen 2 بسماعات أذن TWS مدمجة

لينوفو تعلن عن الحاسوب المحمول ThinkBook 15 Gen 2 بسماعات أذن TWS مدمجة

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن حاسوبها المحمول الجديد ThinkBook 15 Gen 2 والذي يتميز بامتلاكه سماعة أذن TWS مدمجة.

لينوفو تعلن عن الحاسوب المحمول ThinkBook 15 Gen 2 بسماعات أذن TWS مدمجة

ويضم الحاسوب الجديد من لينوفو على درج ينزلق من الجانب الأيمن والذي يحتوي على سماعات أذن TWS. وتتميز السماعات بامتلاك أصابع طويلة مع أطراف من السيليكون، وتتصل بالحاسوب بمجرد رفعها من الدرج. وتمتلك هذه السماعات ميزة إلغاء الضوضاء، وأدوات تحكم لمسية لكتم صوت الميكروفون. ولإعادة شحنها، كل ما عليك فعله هو إعادتها مرة أخرى إلى الدرج.

وفيما يخص الحاسوب نفسه، فيضم ThinkBook 15 Gen 2 شاشة FHD مقاس 15 بوصة مع وجود نسخة بشاشة تعمل باللمس. وتتميز الشاشة بامتلاك مفصلة يمكن فتحها بزاوية 180 درجة، والتي تُعد ميزة إضافية عند اختيار إصدار الشاشة التي تعمل باللمس.

ويتوفر الحاسوب الجديد بنسختين؛ واحدة بالجيل 11 من معالجات إنتل، والثانية بمعالجات AMD Ryzen 4000 U. كما يتوفر الجهاز بتكوينات مختلفة لذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين SSD أو SSD مزدوج، أو SSD+HDD.

ويضم الجهاز لوحة مفاتيح كاملة الحجم، مع لوحة مفاتيح رقمية مُخصصة. بالإضافة لذلك، يضم الجهاز ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وقارئ لبطاقات الذاكرة ومنفذ USB 3.0 ومنفذ HDMI ومنفذ USB-C ومنفذ DisplayPort.

ويبدأ سعر ThinkBook 15 Gen 2 من 549 دولار لإصدار AMD و 569 دولار لإصدار Intel، ولكن إصدار AMD لا يأتي مع سماعات الأذن لأنها ميزة تقتصر على طرز مختارة من إصدار Intel. وسيُطرح الحاسوب للبيع الشهر المقبل ولكن إذا كنت تريد الإصدار المزود بسماعات الأذن، فسيتعين عليك الانتظار حتى نوفمبر.

%d مدونون معجبون بهذه: