لون جديد ينضم لعائلة Samsung Galaxy S9

أيام قليلة تفصلنا على الاعلان الرسمي عن هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S9 وتحديدا في 25 من فبراير القادم ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2018، وعلى الرغم من انتشار التسريبات الهائل في الفتره الماضية على جميع المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي الشيء الذي جعلنا متيقنيين بمواصفات وتصميم سلسلة Galaxy S القادمة لعام 2018.

المسرب العالمي Evan Blass كشف على حسابه بتويتر مايعتبر اوضح صورة لهاتفي السامسونج Galaxy S9 / S9 Plus ولكن هذه المرة بلون جميل جدا يعرف ب Lilac Purple او بمعنى اخر البنفسجي.

الصور توضح بكل دقة التصميم النهائي لهاتفي Galaxy S9/ S9 Plus. حيث يتضح مما لاشك فيه ان شركة سامسونج قررت ان تكون كلمة Plus لا ترمز فقط لحجم الشاشة بل ايضا لعدد الكاميرات الخلفيه، فبات من المؤكد ان GalaxyS9 Plus سيحصل على كامرتين خلفية بالوضعية العامودية اما شقيقه الاصغر ال Galaxy S9 سيكتفي بكاميرة خلفية واحدة.

اما اهم التحسينات فطالت موقع مستشعر البصمة الذي اصبح اسفل الكاميره الخلفية بمكان سهل الوصول اليه بعكس ماكان في الجيل الحالي Galaxy S8 بجانب الكاميره الخلفية والذي يعد مكان غير مناسب اطلاقا وسبب استياء كثير من المستخدمين.

و حسب التسريبات ان Galaxy S9 سيتوفر باربع الوان الاسود والرمادي Titanium و الازرق البحري واخيرا اللون الجديد البنفسجي.

ولكن يبقى السؤال المهم هل ستتوفر هذي الالوان جميعها في موعد الاطلاق وفي جميع الاسواق ام انها ستقتصر على اسواق معينة.

مصدر الصور Evan Blass (Twitter)

بدر المطيري
اسمي بدر المطيري مؤسس ورئيس تحرير قناة Q8GeekTech للانتاج الاعلامي التقني. أعشق كل ما يتعلق بالتقنية وجديدها. أحب السفر إلى جميع أنحاء العالم لتغطية الأحداث التقنية. قناة Q8GeekTech هي بيتي الثاني حيث أقوم بمراجعات مجموعة من التقنيات كالهواتف الذكية والأدوات التقنية وأجهزة الكمبيوتر باللغة العربية بطريقة مهنية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، أنا مهندس مدني، لذا فإن البناء هو مهنتي.
%d مدونون معجبون بهذه: