كوالكوم تعلن رسميًا عن Snapdragon 888: المنصة الأكثر تقدمًا على الإطلاق

كوالكوم تعلن رسميًا عن Snapdragon 888: المنصة الأكثر تقدمًا على الإطلاق

كشفت شركة كوالكوم بشكل رسمي عن معالج Snapdragon 888 والذي يُعد أحدث منصات الشركة الرائدة الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G، وذلك خلال حدثها السنوي Tech Summit 2020 والذي عُقد اليوم عبر الإنترنت.

كوالكوم تعلن رسميًا عن Snapdragon 888: المنصة الأكثر تقدمًا على الإطلاق

ويضم معالج Snapdragon 888 الجيل الثالث من شريحة المودم Snapdragon X60، وسيكون هو المعالج الأبرز في هواتف الأندرويد الرائدة في 2021.

ومن جانبه، صرّح أليكس كاتوزيان، نائب الرئيس الأول والمدير العام للجوّال والحوسبة والبنية التحتية في شركة كوالكوم “يُمثّل الرقم 8 المستوى المتميز لدينا لأكثر من عقد، وهذا المعالج هو مثال للتميز بالفعل، فهي المنصة الأكثر تقدمًا على الإطلاق، وسيبدأ حقبة جديدة للجوال”.

ويأتي معالج Snapdragon 888 مزودًا بالجيل الثالث من مودم Qualcomm Snapdragon X60 5G، مما يتيح التوافق العالمي من خلال تقديم mmWave و sub-6 عبر جميع النطاقات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن دعم تجميعات شبكات الجيل الخامس، والشرائح المتعددة العالمية المستقلة وغير المستقلة.

كما يضم الجيل السادس من محرك Qualcomm AI مع معالج Qualcomm Hexagon المعاد هندسته، مما يوفر 26 تيرا من عمليات التشغيل في الثانية.

ويشتمل أيضًا على الجيل الثاني من Qualcomm Sensing Hub مما يوفر معالجة AI منخفضة الطاقة. بالإضافة لذلك، سوف يدعم الجيل الثالث من Snapdragon Elite Gaming مما يدعم كارت الشاشة على تحسين آداء الألعاب بشكل مستمر.

كما يدعم معالج Snapdragon 888 معدل تحديث يصل إلى 144 إطار في ثانية، بالإضافة إلى دعم الإعدادات المتعددة للكاميرا، ودعم معالج Spectra ISP لمعالجة الصور ومقاطع الفيديو بسرعة تصل إلى 2.7 جيجا بيكسل في الثانية، أو 120 صورة بدقة 12 ميجا بيكسل بأداء أسرع بنحو 35% عن الجيل السابق.

%d مدونون معجبون بهذه: