فيفو تطرح هاتفي vivo X50 و vivo X50 Pro في المنطقة العربية

فيفو تطرح هاتفي vivo X50 و vivo X50 Pro في المنطقة العربية

أعلنت شركة فيفو مطلع الشهر الماضي عن سلسلة هواتف vivo X50، والتي تتضمن ثلاث هواتف مختلفة تشمل vivo X50 و vivo X50 Pro و vivo X50 Pro+، والتي كانت متاحة فقط في الصين. واليوم، أعلنت الشركة رسميًا عن طرح سلسلتها الجديدة في الأسواق العالمية. ووفقًا للبيان الصحفي، فإن هاتفي vivo X50 و vivo X50 Pro سيتوفران أولًا في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

فيفو تطرح هاتفي vivo X50 و vivo X50 Pro في المنطقة العربية

جدير بالذكر أن الهاتفين يتشاركان في العديد من المواصفات، إلا أن نقطة البيع الفريدة لهاتف vivo X50 Pro تتمثل في تصميم الكاميرا الفريد من نوعه؛ إذ تتميز الكاميرا الرئيسية بخواص تثبيت مميزة، علاوة على استخدامها مستشعر Sony IMX598 بدقة 48 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/1.6.

وتتضمن بقية الإعدادات، كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا بورتريه بدقة 13 ميجا بيكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 8 ميجا بيكسل مع زوم بصري حتى 5x وعدسة بريسكوب.

وداخليًا، يأتي الهاتف مزودًا بشريحة Snapdragon 765G، مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت. ويضم هاتف vivo X50 Pro بطارية بسعة 4315 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 واط، والتي تتيح شحن 57% من سعة البطارية خلال 30 دقيقة فقط.

أما بالنسبة لهاتف vivo X50، فإنه يفتقد خواص التثبيت الموجودة في النسخة البرو، ولكنه يحافظ على نفس التصميم الأنيق وعدد الكاميرات الموجودة في النسخة البرو. كما أنه لا يمتلك عدسة البريسكوب، مما جعل تصميم الهاتف يأتي بسماكة 7.49 ملم فقط، وقد قالت عنه فيفو أنه أنحف هاتف 5G في السوق.

بالإضافة لذلك، فإن الهاتف يمتلك شاشة AMOLED مقاس 6.56 إنش، مثل النسخة البرو، ولكنه هذه الشاشة لا تحتوي على حواف منحنية.

هذا وسوف يصل الهاتفين إلى جميع الأسواق المستهدفة على مدار الأشهر الثلاثة القادمة، ولكن للأسف لن نرى هاتف vivo X50 Pro+ في هذه المرحلة من الإطلاق الدولي، ولم توضح فيفو ما إذا كانت تنوي طرحه دوليًا أم لا.

%d مدونون معجبون بهذه: