ظهور الفيديو الأول لهاتف الألعاب Lenovo Legion Pro قبل الإعلان الرسمي

ظهور الفيديو الأول لهاتف الألعاب Lenovo Legion Pro قبل الإعلان الرسمي

تستمر التسريبات في الظهور مع اقتراب موعد إطلاق هاتف لينوفو المُخصص للألعاب Lenovo Legion في 22 يوليو الجاري. فبعد أن ظهرت مجموعة من الصور للهاتف، والتي تُعطي لنا نظرة أولية على تصميم الهاتف المرتقب، ظهر اليوم فيديو حي للهاتف وهو يعمل على أرض الواقع.

الفيديو المسرب لهاتف Lenovo Legion Pro ظهر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo. ويظهر الهاتف من خلاله أثناء عمل كاميرا السيلفي المنبثقة، بالإضافة لظهور الكاميرات الخلفية الفريدة.

يُشار إلى أن هاتف Lenovo Legion Pro سيمتلك كاميرا سيلفي منبثقة موجودة على الحافة الجانبية للهاتف، ويتيح موقع الكاميرا الأمامية إمكانية إجراء مكالمات الفيديو أثناء اللعب.

بالإضافة لذلك، يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة ولكنها تتواجد في منتصف اللوحة الخلفية تقريبًا. وربما يكون هذا في محاولة لإتاحة الفرصة للمستخدم لالتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو حتى أثناء اللعب.

وتشير التسريبات أن هاتف Lenovo Legion Pro سيمتلك شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش، بدقة عرض Full HD+ ومعدل تحديث 144 هرتز. كما سيظهر الهاتف كأول جهاز يعمل بمعالج Snapdragon 865+ الذي أُعلن عنه في وقت سابق من هذا الشهر، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 تصل إلى 16 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية UFS 3.1 بسعة 512 جيجا بايت.

%d مدونون معجبون بهذه: