ظهور الصور الحية الأولى لهاتف Galaxy Note 20 Ultra

تسربت اليوم أولى الصور الحية لهاتف Galaxy Note 20 Ultra من شركة سامسونج، والتي تُعطي لنا نظرة أولية حقيقية للهاتف المرتقب من العملاقة الكورية.

وكانت الصور نُشرت على الحساب الشخصي لليوتيوبر الشهير Jimmy Is Promo على موقع تويتر، ويشار إلى أنها تخص هاتف جلاكسي نوت 20 الترا المتوقع الإعلان عنه في شهر أغسطس المقبل.

وتتطابق الصور المنشورة مع الصور الصحفية المسربة سابقًا عبر موقع سامسونج روسيا، والتي أظهرت الهاتف باللون النحاسي.

ويظهر الهاتف في الصور بواجهة تضم شاشة منحنية من الجانبين، وكاميرا ضمن الشاشة في منتصف الحافة العلوية، أما الواجهة البرمجية فتشير التسريبات أن الهاتف سيأتي مُحملًا بواجهة سامسونج الجديدة One Ui 2.5. وبالنسبة لظهر جلاكسي نوت 20 الترا، فيظهر بنفس التفاصيل الموجودة في التسريبات السابقة بكاميرا خلفية ثلاثية من ضمنها مستشعر  قد يكون 3D ToF أو مستشعر تركيز تلقائي ليزري.

وأشار Jimmy Is Promo أن هاتف Galaxy Note 20 Ultra سيشهد تغييران أساسيات في التصميم الذي اعتاد عليه الجمهور في سلسلة النوت السابقة، الأول هو أن قلم S Pen سوف يأتي على الجانب الأيمن على عكس المعتاد، والثاني يتعلق بأزرار التحكم بالصوت والتي ستأتي على الجهة اليمنى هي الأخرى.

ظهور الصور الحية الأولى لهاتف Galaxy Note 20 Ultra

ومن المنتظر أن تُعلن سامسونج رسميًا عن جلاكسي نوت 20 الترا في حدث Unpacked يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل، بالإضافة للنسخة الرئيسية جلاكسي نوت 20، في حين سيتوفر في الأسواق يوم 21 من الشهر ذاته.

%d مدونون معجبون بهذه: