شركة Thermaltake تطلق اول مبرد مائي مغلق بالعالم لتبريد كلا من المعالج والرام

شركة Thermaltake دائما ماتفاجأنا بالافكار الغريبه وكانها تتحدى نفسها في سوق الهاردوير. حيث قامت الشركة مؤخرا بالاعلان عن أول مبرد مائي مغلق AIO يجمع بين تبريد المعالج و الذاكرة العشوائية بنفس الوقت.

تأتي مبردات RC360 و RC240 الجديدة من Thermaltake بحجمين حجم 240مم مزود بمروحتين للتبريد (RC240) و حجم 360مم مزود بثلاث مراوح للتبريد (RC369)، وتتشارك هذه المبردات بوجود يوجد إضاءة ARGB على المراوح و المضخة/ مبرد المعالج و وحدة تبريد الرامات مع قابلية التحكم بها من خلال جميع اللوحات اسوس Aura Sync, جيجابايت RGB Fusion, إم إس أي Mystic Light Sync, بايوستار  VIVID LED DJ و آزروك Polychrome.

كما أكدت Thermaltake بأنه تم تحسين المضخة المستخدم في مبردات RC360 و RC240 لتوفير افضل اداء لتبريد المعالج والرامات معا. علما بأن هذه المبردات متوافقة مع جميع الانظمة سواء من Intel او AMD بما في ذلك مقابس Intel LGA 1200 الجديدة لمعالجات الجيل العاشر.

كما اوضحت Thermaltake بأن هذا المبرد متوافق مع ذواكر TOUGHRAM RC DDR4 دون ذكر ما اذا كان المبرد متوافق مع رامات اخرى.

علما بأنه لم يتم تحديد الاسعار الرسمية للمبردات و موعد توفرها بالاسواق.

 

– ما رأيك بهذه الفكره وهل تتوفع ان تكتب لها النجاح شاركنا برأيك.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

بدر المطيري
اسمي بدر المطيري مؤسس ورئيس تحرير قناة Q8GeekTech للانتاج الاعلامي التقني. أعشق كل ما يتعلق بالتقنية وجديدها. أحب السفر إلى جميع أنحاء العالم لتغطية الأحداث التقنية. قناة Q8GeekTech هي بيتي الثاني حيث أقوم بمراجعات مجموعة من التقنيات كالهواتف الذكية والأدوات التقنية وأجهزة الكمبيوتر باللغة العربية بطريقة مهنية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، أنا مهندس مدني، لذا فإن البناء هو مهنتي.
%d مدونون معجبون بهذه: