شركة iQOO تعلن عن تقنية الشحن السريع Super FlashCharge بقدرة 120 واط

شركة iQOO تعلن عن تقنية الشحن السريع Super FlashCharge بقدرة 120 واط

أعلنت العلامة التجارية iQOO التابعة لشركة فيفو الصينية عن تقنية الشحن السريع Super FlashCharge بقدرة 120 واط، والمتوقع وصولها في الهواتف الذكية في وقت مبكر من شهر أغسطس.

وخلال المؤتمر، أوضحت الشركة أن تقنية الشحن السريع الجديدة قادرة على شحن بطارية بسعة 4000 مللي أمبير خلال 15 دقيقة فقط، وهو ضعف سرعة التقنية الرائدة الحالية المتوفرة بقدرة 65 واط، والمتواجدة في هاتف Oppo Find X2 Pro.

يُشار إلى أن خلايا البطارية تصطف في مجموعة محددة، وبفضل التصميم الجديد يمكن أن تصل بطارية بسعة 4000 مللي أمبير إلى 50% خلال 5 دقائق؛ إذ يتم تحويل التيار من 20 فولت عند 6 أمبير إلى 10 أمبير عند 12 فولت، مقسمًا إلى دائرتين متساويتين عند 5 أمبير و12 فولت يقومان بشحن خليتين 2000 مللي أمبير، مما يساعد على تسريع عملية الشحن. ويجب أن يمتلك أي هاتف به هذه التقنية طبقات جرافيت إضافية، وحلول تبريد داخلية إضافية للحفاظ على خفض درجة الحرارة وحماية اللوحة الأم.

هذا ولم تكشف شركة iQOO عن الجهاز القادم في أغسطس والذي سيدعم تقنية Super FlashCharge، ولكن على ما يبدو أنه سيكون موجهًا للألعاب نظرًا لطبيعة العلامة التجارية المختصة بهواتف الألعاب.

%d مدونون معجبون بهذه: