Mi Smart Band 4C

شاومي تعلن عن سوار Mi Smart Band 4C بسعر رخيص وبطارية تعمل 15 يوم

أعلنت شركة شاومي اليوم عن سوارها الذكي الجديد Mi Smart Band 4C، والذي يمتلك بطارية يمكنها العمل لمدة 14 يومًا كاملًا بسعر منخفض للغاية.

سوار شاومي الجديد يزن 13 غرامًا فقط، ويتميز بشاشة TFT بحجم 1.08 إنش توفر دقة عرض 128×220 بيكسل، وسطوع يُقدّر بنحو 200 شمعة، بينما البطارية التي تكفي للعمل لمدة أسبوعين فتأتي بقوة 130 مللي أمبير، ويمكن شحنها بالكامل خلال ساعتين فقط من خلال منفذ USB.

كما يدعم السوار مراقبة معدل نبضات القلب بصورة مستمرة، بالإضافة للعديد من أوضاع مراقبة اللياقة البدنية. ويوفر Mi Smart Band 4C خمسة أوضاع رياضية مختلفة، تشمل: الجري في الخارج، والتمارين الرياضية، وركوب الدراجة، والسير أو المشي على جهاز السير المتحرك، بالإضافة إلى المشي السريع.

ويمكن للسوار أيضًا تعقب النوم والخطوات، وإرسال تحذير للمستخدمين في حال مضي وقت طويل من الخمول. ويدعم سوار Mi Smart Band 4C استقبال إشعارات المكالمات من الهاتف، واستخدامه للتحكم بالصوت.

وطرحت شركة شاومي سوارها الذكي الجديد في ماليزيا بسعر يبلغ 23 دولار فقط، مما يضعه في منافسة مباشرة مع سوار Realme Band، ومن المتوقع طرحه خارج ماليزيا في وقت قريب.

%d مدونون معجبون بهذه: