شاومي تعلن عن تلفازها الذكي الجديد Mi TV Master

شاومي تعلن عن تلفازها الذكي الجديد Mi TV Master

أعلنت شركة شاومي عن تلفازها الذكي الجديد Mi TV Master، والمزود بشاشة OLED مقاس 65 بوصة تدعم دقة 4K.

تلفاز شاومي الجديد يدعم عرض المحتوى بتردد 120 هرتز، كما يدعم وضع Automatic Low Latency Mode والذي يُقلل وقت الاستجابة إلى 1 مللي/ثانية، بينما تشمل المواصفات الأخرى دعم نظام الألوان DCI-P3، ومستوى السطوع العالي بمعدل 1000 شمعة، ودعم زاوية رؤية عريضة تصل إلى 178 درجة، مع تقنية المرئيات Dolby Vision.

وقد عملت شاومي على تصميم جسم التلفاز بشكل مثير للإعجاب، إذ لا يتجاوز عرض الحواف من جميع الجوانب 4.6 ملم، مما يجعل الشاشة تُغطي نحو 98.8% من الواجهة.

بينما يدعم تلفاز Mi TV Master وضع مُخصص للألعاب، وتقنية تعويض الحركة MEMC، بالإضافة إلى الشبكة العصبية APU لتعديل جودة الصورة الديناميكية، حيث يوفر أكثر من 20 تحسينًا لجودة الصورة، و5 إعدادات رئيسية مسبقة للمشهد.

ومن ناحية الصوت، فإن Mi TV Master يمتلك نظام صوتي مثير للإعجاب أيضًا. إذ يضم التلفاز اثنين من مكبرات الصوت على الجانبين بقوة 12.5 واط، بالإضافة إلى مكبرات صوت محيطة بقوة 10 واط، علاوة على مضخم صوت بقوة 20 واط. وتدعم مكبرات الصوت تقنيتي الصوتيات Dolby Audio و DTS Audio. كما يضم التلفاز 4 ميكروفونات مُخصصة لمساعد شاومي الشخصي الذي يُطلق عليه إسم Xiao AI.

ويعمل تلفاز Mi TV Master بمعالج ميديا تك MT9650 رباعي النواة، مدعومًا بمعالج رسوميات Mali-G52 MC1، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 3 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت.

ويضم التلفاز ثلاثة منافذ من طراز HDMI، ومنفذين USB، ومنفذ S/PDIF، ومنفذ LAN، كما يدعم الاتصال بشبكة الواي فاي، وبلوتوث 5.0.

هذا ويتاح تلفاز شاومي الجديد Mi TV Master للطلب المسبق اعتبارًا من اليوم على موقع الشركة بسعر يبلغ 1840 دولار، ومن المقرر وصوله للأسواق يوم 8 يوليو.

%d مدونون معجبون بهذه: