شاومي تعلن عن تحديث MIUI 12.5 بأداء أسرع ومستوى أعلى من الأمان والخصوصية

شاومي تعلن عن تحديث MIUI 12.5 بأداء أسرع ومستوى أعلى من الأمان والخصوصية

أعلنت شركة شاومي عن الإصدار الجديد من واجهة المستخدم MIUI 12.5 والتي تتميز بأداء أسرع ومعايير أعلى من الحماية والخصوصية ومعالجة محسّنة للتطبيقات وتكامل أفضل مع أجهزة الحاسب.

أوضحت شاومي أن رقم التحديث الجديد قد يجعله يبدو وكأنه شيء ثانوي، لكنه في الواقع خطوة كبيرة للأمام وستكون هذه الواجهة هي العنصر الرئيسي في هواتفها في عام 2021.

تضمن التحديث الجديد إعادة كتابة التعليمات البرمجية الأساسية للواجهة مما جعلها تستخدم ذاكرة أقل بنسبة 20٪ وطاقة أقل بنسبة 25٪، علاوة على انخفاض استخدام ذاكرة الخلفية بمعدل 35٪. وبالحديث عن التطبيقات، ستقوم شاومي بتوفير عدد قليل من التطبيقات المثبتة مسبقًا للإعدادات والكاميرا والمكالمات الهاتفية، ولا توجد برامج bloatware أخرى.

وعلى غرار MIUI 11 و MIUI 12، يضم التحديث الجديد خلفية ديناميكية جديدة لقمة جبل Four Sisters في سيتشوان بالصين، والتي تتكيف في الحياة الواقعية بناءً على الطقس الفعلي حول المستخدم. كما تضم أيضًا المزيد من التخصيصات في المشاهد والأصوات، وستوفر إشعارات متعددة بأربعة نغمات مختلفة مستوحاة من أماكن مختلفة حول العالم.

كما يتيح تحديث MIUI 12.5 بمنع التطبيقات من الوصول إلى موقعك وبياناتك الخاصة والوصول إلى الحافظة ولن تحفظ كلمات المرور أو المعلومات الحساسة الأخرى حفاظًا على الخصوصية ورفع مستوى الأمان.

ويدعم تحديث MIUI 12.5 التكامل بين أجهزة الحاسب والهواتف الذكية، إذ يتيح التحديث عرض إشعارات الهاتف على أجهزة الحاسب، بالإضافة إلى نسخ النصوص من الهاتف ولصقها بشكل مباشر على أجهزة الحاسب، علاوة على دعم فتح لقطات شاشة الهاتف على أجهزة الحاسب وفتح صفحات الإنترنت من الهاتف إلى جهاز الحاسب.

كما تتمتع واجهة MIUI 12.5 أيضاً بنغمات طبيعية للإشعارات مع 120 من أصوات الطبيعة التي تدعم المزج مع مؤثرات صوتية جديدة. هذا ومن المقرر أن يتوفر التحديث للأجهزة التي تعمل حاليًا بواجهة MIUI 12.

%d مدونون معجبون بهذه: