سماعات سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Live قد تمتلك ميزة إلغاء الضوضاء

سماعات سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Live قد تمتلك ميزة إلغاء الضوضاء

تستعد سامسونج لحدثها الكبير Unpacked يوم 5 أغسطس المقبل، والمتوقع أن يشهد الإعلان عن سماعات سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Live والشهيرة بتصميمها المميز الذي يشبه حبة الفاصولياء.

واليوم، ظهر مقطع فيديو جديد يبدو وكأنه البرومو الرسمي للإعلان عن سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من سامسونج، وفيه تظهر السماعات بتصميمها الجديد، فضلًا عن إنتهاؤه بعبارة “أبعد الضوضاء ودع الصوت يمر”.

وربما يرجع ذلك لأن Galaxy Buds Live قد تكون أول سماعات لاسلكية من سامسونج تمتلك خاصية إلغاء الضوضاء، والمعروفة أيضا باسم ANC. وهذا يجعلها منافس قوي ومباشر لسماعات أبل الشهيرة AirPods Pro والتي تمتلك هي الأخرى خاصية إلغاء الضوضاء.

ولكن المثير للاهتمام، هو أن جميع التسريبات التي ظهرت لسماعات Galaxy Buds Live لم توضح إمتلاكها أي نوع من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون؛ وهي من العناصر المهمة التي يجب أن تتواجد في سماعات الأذن الداعمة لميزة إلغاء الضوضاء.

وتساعد أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون في صنع حاجز مادي بين الأذن والعالم الخارجي، مما يؤدي لسماع صوت نقي دون شوائب. وبالتالي سيكون من المشوق معرفة كيف ستتعامل العملاقة الكورية لتوفير هذه الخاصية بدون أطراف سيليكون.

وتوضح الصور المنشورة لسماعات بودز لايف إمتلاكها عدد من الميكروفونات حول كل سماعة ومكبرات grills، كما توضح ألوانها الثلاثة المتوفرة، والتي تشمل الأبيض والأسود والبرونزي.

والمميز في سماعات سامسونج أنها تمتلك تصميم خاص بها، ولم تتجه سامسونج لتقليد سماعات AirPods كما فعلت غيرها من الشركات الصينية. علاوة على ذلك، فإن سماعات جلاكسي بودز وجلاكسي بودز بلس مريحة جدا في الأذن، وبالتالي نأمل أن تكون جلاكسي بودز لايف بنفس المستوى بغض النظر عن التصميم الغريب.

%d مدونون معجبون بهذه: