سامسونج تلمح للإعلان عن هاتف Galaxy Z Fold 2 يوم 5 أغسطس

سامسونج تلمح للإعلان عن هاتف Galaxy Z Fold 2 يوم 5 أغسطس

منذ حوالي أسبوع، ترددت بعض التقارير أن هاتف Galaxy Z Fold 2 لن يتم إطلاقه في حدث Galaxy Unpacked المُقرر عقده يوم 5 أغسطس المقبل. ولكن على ما يبدو أن ذلك لن يحدث، وسوف نرى الهاتف بالفعل الشهر القادم.

فقد نشرت شركة سامسونج اليوم إعلانًا تشويقيًا جديدًا لحدث Galaxy Unpacked، والذي يُلمّح بشكل كبير أنها تستعد للكشف عن هاتف Galaxy Z Fold 2 خلال الحدث المرتقب.

الفيديو التشويقي تبلغ مدته 12 ثانية، ويُشبه الإعلان الأصلي الأول الذي نشرته العملاقة الكورية في وقت سابق من هذا الشهر. وتظهر فيه قطرة ذات لون برونزي تتحول إلى جسم يشبه الفراشة. يُشار إلى أن خلفية Galaxy Fold عبارة عن فراشة، مما يؤكد أن هذا الفيديو التشويقي يُخص النسخة المقبلة من الجهاز.

يُذكر أن التسريبات السابقة أشارت أن Galaxy Z Fold 2 سوف يمتلك شاشة AMOLED قابلة للطي بمقاس 7.59 إنش، ومعدل تحديث 120 هرتز، والتي توفر دقة عرض 2213×1689 بيكسل، أما الشاشة الخارجية فتأتي بمقاس 6.23 إنش.

وسوف يحمل الهاتف معالج Snapdragon 865+، مدعومًا بذاكرة عشوائية (رام) تصل إلى 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا بايت. كما يُقال أيضًا أنه سيحمل كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجا بيكسل، وبطارية بسعة 4365 مللي أمبير.

يُشار إلى أن حدث Galaxy Unpacked سوف يشهد أيضًا الإعلان عن سلسلة Galaxy Note20 وهاتف Galaxy Z Flip 5G، علاوة على سماعات سامسونج اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds Live.

%d مدونون معجبون بهذه: