Galaxy S20+ 5G BTS

سامسونج تعلن عن Galaxy S20+ 5G BTS و Buds+ BTS رسميا

أعلنت سامسونج رسميًا عن طرح نسخة خاصة من هاتفها الرائد جالكسي S20+ بتقنية الجيل الخامس مُزينة بتصميمًا مستوحى من فرقة البوب الكورية BTS، والذي أطلقت عليه الشركة إسم Galaxy S20+ 5G BTS Edition. ولم تكتفي العملاقة الكورية بطرح نسخة مُخصصة من هاتف S20+ فقط، وإنما توسعت كذلك لتُطلق نسخة من سماعاتها اللاسلكية جالكسي بودز بنفس اللون والتصميم، تحت إسم Buds+ BTS Edition.

Galaxy S20+ 5G BTS

ويتميز الهاتف والسماعة باللون الأرجواني، كما هو الحال مع جميع المُلحقات التي تأتي مع الهاتف ووصلات الشحن وعلبة الهاتف كذلك.

أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فنجد أن Galaxy S20+ 5G BTS Edition يمتلك نفس مواصفات النسخة العادية، ويوفر الدعم لتقنية الجيل الخامس، ولكنه يمتلك مجموعة من الميزات والثيمات الداخلية بنفس التصميم والألوان المستوحاة من فرقة البوب الكورية. بالإضافة لذلك، نجد أن شعار فرقة البوب الكورية يُزين الجهة الخلفية من الهاتف أسفل شعار سامسونج.

وعلى الجانب الآخر، نجد أن سماعة Buds+ BTS Edition تأتي بتصميم مشابه لسماعة جالكسي بودز بلس الأصلية، لكن مع شعار الفرقة الكورية والقلب على جانبيها. علاوة على ذلك، ستقدم سامسونج ملصقًا مجانيًا للفرقة الكورية لأصحاب الطلب المسبق، بينما من سيطلب الهاتف والسماعة معًا سيحصل على ملصقين.

يُذكر أن الطلب المسبق للهاتف والسماعة سيفتح للمعجبين في 19 يونيو الجاري، فيما سيبدأ الهاتف بالوصول إلى المتاجر في 9 يوليو.

%d مدونون معجبون بهذه: