سامسونج تعلن عن سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة

سامسونج تعلن عن سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة

أعلنت شركة سامسونج في حدثها اليوم عن السماعات اللاسلكية Galaxy Buds Pro، والتي تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة الذكية وتتوفر بسعر 229 يورو.

سامسونج تعلن عن سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة

تنطلق سماعات جلاكسي بدز برو الجديدة بتصميم مستوحى من Galaxy Buds+، ولكنها توفر بيئة عمل أفضل وأوقات استماع أطول. بالإضافة إلى ذلك، تقدم السماعات جودة صوت أفضل وتدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة الذكية.

وتمتلك سماعات Galaxy Buds Pro مكبرات صوت بحجم 11 مم لتوفير صوت أعمق ومكبرات صوت مقاس 6.5 مم لتقديم صوتيات ثلاثية الأبعاد نقية وواضحة. وأشات سامسونج أن هذه النسخة توفر جودة صوت أفضل بالمقارنة مع Galaxy Buds+.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Buds Pro تحسينًا كبيرًا في صوت المكالمات، إذ تضم وحدة مخصصة لالتقاط الصوت (VPU) تعمل على تقوية الصوت، وثلاثة ميكروفونات لفصل الصوت عن ضوضاء الخلفية. ويتميز أحد هذه الميكروفونات بنسبة إشارة إلى ضوضاء عالية (SNR) وذلك للمساعدة في التكيف مع الأصوات المحيطة.

كما تدعم السماعات تقنية Wind Shield الجديدة من سامسونج، والتي تعمل على عزل صوت الرياح من المكالمات سواء في الأماكن المفتوحة أو أثناء ركوب دراجتك.

وتؤكد سامسونج أن كفاءة خاصية إلغاء الضوضاء النشطة في سماعات Galaxy Buds Pro تصل إلى 99%. كما توفر إعدادات دقيقة جدًا لإلغاء الضوضاء بحيث يمكن اختيار مستوى إلغاء الضوضاء وإذا كنت ترغب في إجراء محادثة، فيمكن للسماعة تضخيم الأصوات المحيطة بأكثر من 20 ديسيبل تلقائيًا.

وتأتي سماعة Galaxy Buds Pro أيضًا بميزة التبديل السريع بين اثنان من الأجهزة أو الهواتف الذكية، إذ تدعم السماعة توصيل هاتف وجهاز لوحي في نفس الوقت، ويمكن متابعة محتوى الفيديو على الجهاز اللوحي ومن ثم الإنتقال لتلقي المكالمات على الهاتف دون إيقاف محتوى الفيديو.

وتدعم السماعة أيضًا صوتيات 360 التي تعتمد على تقنية Dolby Head Tracking المشابهة لنظام Apple Spatial Audio، بالإضافة إلى نمط الألعاب Game Mode والذي يتميز بسرعة استجابة سريعة في الألعاب.

وتحتوي كل جهة من السماعة على بطارية بقدرة 61 مللي أمبير تقول سامسونج إنها تدوم لمدة تصل إلى 5 ساعات من الاستماع بدون توقف مع تشغيل ANC وحوالي 8 ساعات بدونها. بينما تضم حافظة الشحن بطارية أخرى بقدرة 472 مللي أمبير، مما يجعل إجمالي أوقات التشغيل 18 ساعة مع تفعيل إلغاء الضوضا أو 28 ساعة بدونها.

وتتوفر سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية بألوان الفضي والبنفسجي والأسود بسعر 229 يورو. ويبدأ الحجز المسبق للسماعة غدًا، على أن تتوفر في الأسواق يوم 29 يناير.

%d مدونون معجبون بهذه: