سامسونج تعلن عن اللوحي Samsung Galaxy Tab Active3 المقاوم للماء والصدمات

سامسونج تعلن عن اللوحي Samsung Galaxy Tab Active3 المقاوم للماء والصدمات

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن جهازها اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab Active3 والذي يضم مجموعة من معايير المتانة المميزة لهذه الفئة.

ويتميز اللوحي الجديد بامتلاكه غطاء متين يسمح له بالصمود عند السقوط من ارتفاع 1.5 متر (5 قدم). وحتى بدون الغطاء، يمكن للجهاز الصمود عند السقوط على سطح مستو من ارتفاع 1.2 متر (4 قدم).

ويدعم الجهاز أيضًا القدرة على مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68؛ أي أنه يستطيع العمل في المطر أو تحت أشعة الشمس دون مشاكل. ويمتلك الجهاز شاشة LCD مقاس 8.0 إنش، يمكن تشغيلها حتى عند ارتداء القفازات، ولكن إذا كانت القفازات سميكة للغاية، فيمكن استخدام قلم S Pen الذي يمتلك معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار أيضًا.

ويعمل اللوحي Galaxy Tab Active3 بمعالج Exynos 9810 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت، قابلة للتوسيع باستخدام بطاقات microSD. وبرمجيًا، يعمل اللوحي بنظام Android 10 مع وضع DeX للحصول على تجربة تشبه أجهزة سطح المكتب إلى جانب الحماية الأمنية من Knox.

ويضم اللوحي كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل. بالإضافة لذلك، يمتلك الجهاز قارئ لبصمات الأصابع، كما يدعم تقنية التعرف على الوجه.

ويحتوي Galaxy Tab Active3 على بطارية بسعة 5050 مللي أمبير قابلة للتغيير، والتي يمكن شحنها عبر منفذ USB أو موصل POGO pin USB 3.1.

ويتوفر Samsung Galaxy Tab Active3 بدءًا من اليوم في بلدان محددة في أوروبا وآسيا، وسيتم الإعلان عن توفره في مناطق أخرى لاحقًا.

%d مدونون معجبون بهذه: