سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold2

سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold2

خلال حدث Galaxy Unpacked الذي جرت فعاليته اليوم 5 أغسطس، أسدلت سامسونج الستار عن هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Z Fold2 والذي يتوفر بحجم أكبر للشاشة، علاوة على عدة تحسينات على مستوى التصميم.

سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold2

في البداية، نجد أن الهاتف يمتلك شاشة خارجية كبيرة بقياس 6.2 إنش تُغطي واجهة الهاتف بالكامل، أما الشاشة الداخلية فأصبحت أكبر من النسخة السابقة، إذ أصبحت بقياس 7.6 إنش بدلًا من 7.3 إنش مع زجاج UTG فائق النحافة لتحسين جودة العرض، علاوة على إمتلاكه ثقب مُخصص للكاميرا الأمامية.

 

ويتميز هاتف Galaxy Z Fold2 بحجم أطول من الإصدار السابق، كما أنه يستخدم زجاج فائق النحافة لحماية الشاشة القابلة للطي، بالإضافة لكونه يدعم ميزة Flex Mode الموجود في هاتف Galaxg Z Flip. وأوضحت سامسونج أنها أعادت هندسة مفصلات الهاتف لزيادة متانته، إذ تستخدم الألياف المرنة  لتنظيف الغبار أو الرواسب من المفصلات لمنع تلف الشاشة.

وسيتوفر Galaxy Z Fold2 باللونين البرونزي والأسود، مع نسخة محدودة باللون البني. هذا ولم تكشف سامسونج عن موعد طرح الهاتف في الأسواق أو السعر المقترح، ولكنها وعدت بعقد حدث آخر خاص بالهاتف في 1 سبتمبر المقبل ستُطرح فيه جميع التفاصيل.

%d مدونون معجبون بهذه: