سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold2 بسعر 1999 دولار

سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold2 بسعر 1999 دولار

أعلنت سامسونج اليوم بشكل رسمي عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold2 والذي يأتي بترقيات كبيرة عن النسخة السابقة من جميع النواحي.

في البداية، نجد أن الشاشة الخارجية، والتي تسميها سامسونج Cover screen، تحولت من شاشة مقاس 4.6 إنش ممتلئة بالحواف إلى شاشة Super AMOLED مقاس 6.2 إنش تُغطي الواجهة بالكامل، وتوفر دقة عرض 2260×816 بيكسل، وتتميز بأبعاد طويلة 25:9.

أما الشاشة الرئيسية، فتحولت من 7.3 إنش إلى شاشة Dynamic AMOLED مقاس 7.6 إنش بدقة 2208×1768 بيكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع 22.5:18 مع معدل تحديث 120 هرتز. وتضم الشاشة الرئيسية أيضًا طبقة Ultra Thin Glass لتحسين جودة الصورة.

وقامت سامسونج في النسخة الجديدة بتحسين المفصلة، وتُطلق عليها العملاقة الكورية إسم Hideaway وتستخدم آلية CAM التي تُمكن Galaxy Z Fold2 من الوقوف بمفرده من 75 إلى 115 درجة.

وكما هو الحال في هاتف Galaxy Z Flip 5G، يوجد هيكل تنظيف في الفجوة بين الجسم والمفصلة لإبعاد الغبار والجزيئات ومنع التلف بمرور الوقت. كما تمكنت سامسونج أيضًا من جعل الفجوة أصغر من Z Filp. وتتيح سامسونج تخصيص لون المفصلة في أسواق مُحددة بخيارات ألوان تشمل الفضي والذهبي والأحمر والأزرق.

وعند استخدام هاتف Galaxy Z Fold2 في وضع Flex mode، فسوف تتمكن من استخدام تطبيقات معينة في عرض مقسم على الشاشة الرئيسية. وستتمكن مجموعة تطبيقات مثل الكاميرا وواجهة المكالمات المرئية والمعرض والتقويم بالإضافة للتطبيقات الشريكة مثل يوتيوب من التعرف على الشاشة الرئيسية وإظهار المحتوى القابل للتنفيذ على الجزء الآخر من الشاشة.

وزودت سامسونج هاتفها الجديد بكاميرات في جميع الجهات مما يتيح التقاط الصور عند حمل الهاتف على أي جهة. ففي الجهة الخلفية والتي لا تضم شاشة، نجد ثلاث كاميرات؛ واحدة بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع ضبط تلقائي للصورة ثنائي البكسل وتثبيت بصري للصورة ووحدات بكسل بحجم 1.8 ميكرون. بالإضافة لكاميرا تيليفوتو بدقة 12 ميجابكسل تعمل على تكبير 2x مع 1.0 ميكرومتر بيكسل وفتحة عدسة f/2.4 مثبتة بصريًا. وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 واسعة النطاق مع زاوية رؤية 12 مم.

كما يضم الهاتف كاميرتان لصور السيلفي واحدة بدقة 10 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 مثقوبة في شاشة الغطاء وأخرى بدقة 10 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2  داخل النصف الأيمن من الشاشة الرئيسية القابلة للطي. ويمكن أيضًا استخدام شاشة cover screen كمحدد للمشهد والتقاط صورة لنفسك بأي من الكاميرات الثلاث الرئيسية.

ومن ناحية العتاد الداخلي، يعمل هاتف Galaxy Z Fold2 بمعالج Snapdragon 865+ مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت. في حين يضم بطارية بسعة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقدرة 25 واط، والشحن اللاسلكي السريع والشحن اللاسلكي العكسي.

هذا وتبدأ سامسونج في تلقي طلبات الحجز المسبق للهاتف بدءًا من الغد، وسيتم شحن الهاتف في حوالي 40 سوقًا اعتبارًا من 18 سبتمبر بسعر 1999 دولار. وسيتوفر الهاتف باللونين الأسود والبرونزي، بينما يوجد إصدار خاص Galaxy Z Fold2 Thom Browne بسعر 3299 دولار ويأتي مع Galaxy Buds Live و Galaxy Watch 3 اعتبارًا من 25 سبتمبر.

%d مدونون معجبون بهذه: