ريلمي تعلن عن ساعتها الذكية Realme Watch S Pro

ريلمي تعلن عن ساعتها الذكية Realme Watch S Pro

أعلنت Realme بشكل رسمي عن ساعة Watch S Pro، بالإضافة إلى الإصدار الخاص Watch S Master Edition والتي تتميز بتصميم خاص من الفنان الكوري Grafflex.

ساعة Realme Watch S Pro

تعمل ساعة Realme Watch S Pro بمعالج ARM Cortex-M4 ونظام تشغيل مخصص، بالإضافة لامتلاكها شاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.39 إنش وتوفر دقة عرض 454 × 454 بيكسل مع خاصية السطوع التلقائي.

وتأتي الساعة الذكية مُحملة بأكثر من 100 وجه، كما تدعم خيار لتحميل صورتك المفضلة من الهاتف لاستخدامها كوجه للساعة.

وتمتلك ساعة Watch S Pro هيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتزن 63.5 جرامًا مع الأسورة، والتي تتوفر بخيارات من السيليكون والجلد في أربعة ألوان مُختلفة تشمل الأخضر والبني والأزرق والأسود.

وتدعم الساعة الذكية مراقبة معدل ضربات القلب، كما تضم أيضًا مستشعر SpO2 لقياس مستوى الأكسجين في الدم. بالإضافة لذلك، يمكن للساعة الذكية تتبع نومك، وعد الخطوات، كما تأتي مع 15 وضعًا رياضيًا، بما في ذلك وضع السباحة الجديد.

وتتميز الساعة أيضًا بامتلاك نظام تحديد المواقع GPS، كما تدعم مقاومة الماء بمعيار 5ATM، علاوة على دعم ميزة التنبيهات الذكية، وإشعارات المكالمات الواردة من الهاتف، والتحكم في الكاميرا وتشغيل الموسيقى.

ريلمي تعلن عن ساعتها الذكية Realme Watch S Pro

وتضم ساعة Realme Watch S Pro بطارية بسعة 420 مللي أمبير والتي توفر عمر شحن أسبوعين. وتتوفر ساعة ريلمي الجديد بسعر 135 دولار بدءًا من 29 ديسمبر.

ساعة Realme Watch S Master Edition

صُمم هذا الإصدار الخاص بواسطة الفنان الكوري Grafflex، وتشترك في مواصفاتها مع الإصدار العادي من ساعة Watch S، ولكنها تأتي مع سوارة وثيمات وملصقات بتصميم خاص. ومن المقرر أن تتوفر ساعة Realme Watch S Master قريبًا في الأسواق بسعر 80 دولار.

%d مدونون معجبون بهذه: