رسميًا: لينوفو تعلن أول هواتفها المُخصصة للألعاب Lenovo Legion Duel

رسميًا: لينوفو تعلن أول هواتفها المُخصصة للألعاب Lenovo Legion Duel

أعلنت شركة لينوفو بشكل رسمي عن أول هواتفها المُخصصة للألعاب Lenovo Legion Duel والذي يمتلك أفضل المواصفات الموجودة حاليًا، مثل شاشة بمعدل تحديث 144 هرتز، ورقاقة Snapdragon 865+، علاوة على كاميرا سيلفي منبثقة مثبتة على جانب الهاتف تتيح للاعبين التقاط الصور مباشرة في الوضع الأفقي للجهاز.

ويمتلك هاتف Legion Duel شاشة AMOLED مقاس 6.65 إنش، مع معدل تحديث 144 هرتز. وتتميز الشاشة بحواف نحيفة للغاية، ومكبرات صوت مزدوجة، وقارئ بصمات مدمج بسرعة 240 هرتز.

وتسمح كاميرا السيلفي المثبتة على الجانب بدقة 20 بعمل بث مباشر والتقاط الصور أثناء اللعب بدون مقاطعة جلسات اللعب. كما يضم الهاتف أزرار جانبية حساسة للضغط و4 ميكروفونات لتسجيل صوت مثالي ودعم تجربة اللعب.

وأوضحت لينوفو أنها قامت بالفعل بتحسين الشاشة وأزرار تشغيل الألعاب لدعم أكثر من 130 لعبة، وتعمل باستمرار على جذب المزيد من المطورين لتوفير الاستفادة الكاملة من أجهزتها.

وفي الخلف، يمتلك الهاتف كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرا فائفة الاتساع بدقة 16 ميجا بيكسل تقع في المنتصف.

ويتميز الهاتف أيضًا بنظام تبريد متقدم مع اثنين من الأنابيب الحرارية، بالإضافة إلى محرك اهتزاز مزدوج المحور من طراز U-Engine والذي يوفر أكثر من 100 نوع من أنماط الاهتزازات الطويلة و13 نوعًا من الأنماط منخفضة الاستجابة.

ويُعد هاتف Lenovo Legion Duel أحد الهواتف الأولى التي تعمل بمعالج Snapdragon 865+، والذي يوفر أداء أعلى بنحو 10% عن النسخة السابقة. كما يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية (رام) بقوة 8 أو 12 أو 16 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت.

ويضم الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير منفصلة إلى خليتين كل منهما بسعة 2500 مللي أمبير، ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 90 واط والتي يمكنها شحن البطارية بالكامل خلال 30 دقيقة فقط. كما زودت لينوفو هاتفها بمنفذين USB-C للشحن واحد في الأسفل والآخر في الجانب الأيسر، مما يتيح إمكانية شحن الهاتف أثناء اللعب دون أن يؤثر كابل الشحن على تجربة الألعاب.

ويدعم الهاتف شبكة واي فاي 6، والتي يمكنها العمل مع اتصال 5G، لتوفير سرعات تنزيل فائقة السرعة والتمتع بتجربة ألعاب دون تأخير أو انقطاع. كما ستوفر لينوفو أيضًا مجموعة من الإكسسوارات لهاتف Legion Duel لدعم تجربة ألعاب فريدة.

هذا وسوف يتوفر هاتف Legion Duel باللونين الأزرق والأحمر، وسيطرح للبيع في الصين يوم 5 أغسطس المقبل. بينما سيتاح الهاتف للطلب المسبق في وقت لاحق اليوم لإصدار 8/128 جيجا بايت بسعر 500 دولار، بينما سيتوفر إصدار 12/128 جيجابايت مقابل 557 دولار، بالإضافة إلى إصدار 12/256 جيجابايت مقابل 600 دولار. أما الإصدار الأعلى في الهاتف والذي يأتي بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من مساحة التخزين سيتوفر للمشترين بسعر 857 دولار.

ومن المتوقع أن يصل الهاتف إلى أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية في وقت لاحق، ولكن لا توجد خطط لإطلاقه في الولايات المتحدة.

%d مدونون معجبون بهذه: