ديل تعلن عن الحاسوب المكتبي Brawny XPS بالجيل العاشر من معالجات إنتل

ديل تعلن عن الحاسوب المكتبي Brawny XPS بالجيل العاشر من معالجات إنتل

أعلنت شركة ديل عن حاسوبها المكتبي الجديد Brawny XPS، والذي يتميز بتصميم أصغر وأكثر جمالية من النسخة السابقة، بالإضافة لعمله بالجيل العاشر من معالجات إنتل.

ويتميز حاسوب ديل بعمله بالجيل العاشر من معالجات إنتل Comet Lake-S والتي تتوفر في ثلاث نسخ؛ إذ تتضمن النسخة الأولى معالج Intel Core i3-10100، والثانية Intel Core i7-10700K والثالثة Intel Core i9-10900K.

ويضم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 8 جيجا بايت من طراز DDR4، والتي يمكن ترقيتها حتى 128 جيجا بايت، وقرص تخزين داخلي HDD SATA بسعة 1 تيرا بايت، مع إمكانية استبداله بقرص من نوع NVMe M.2 SSD. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الحاسوب بطاقة رسوميات منفصلة من طراز Nvidia GeForce RTX 2070 أو AMD Radeon RX 5700 XT.

ويمتلك هيكل الحاسوب صندوق بحجم 19 لتر يتميز بمساحة لدعم الترقيات المستقبلية للجهاز، علاوة على دعم نظام تبريد منظم للجهد، ونظام أفضل للتهوية، ومراوح RPM لدعم تدفق الهواء. كما يدعم موصلات طاقة بقدرة 500 واط، مع 4 فتحات تخزين و3 فتحات إضافية لدعم زيادة السعة التخزينية لاحقًا.

ويضم حاسوب Brawny XPS ثلاثة منافذ USB 3.1-A Gen 1، ومنفذ USB 3.1-C Gen 1، ومنفذ لسماعات الأذن، وفتحة لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية SD، ومحرك أقراص بلو راي. هذا ويتوفر جهاز Brawny XPS باللونين الأبيض والأسود، بسعر يبدأ من 649.99 دولار.

%d مدونون معجبون بهذه: