جوجل تدمج خدمة Google Meet في تطبيق جيميل للأجهزة المحمولة

جوجل تدمج خدمة Google Meet في تطبيق جيميل للأجهزة المحمولة

أعلنت شركة جوجل اليوم عن توفير خدمة مؤتمرات الفيديو التابعة لها Google Meet على الأجهزة المحمولة، في خطوة جديدة لتعزيز حضورها خلال السوق الذي شهد نموًا هائلًا بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء العالم.

وصرحت جوجل “مع تحول المكالمات المرئية إلى جزء متكامل من حياتنا، وفرنا Google Meet مجانًا للجميع الشهر الماضي، كما وفرناه أيضًا في نسخة الويب من الجيميل، واليوم نوفره أيضًا لتطبيق جيميل في نظامي أندرويد و iOS، لكي تتمكنوا بسهولة من الانضمام للاجتماعات بنقرة واحدة”.

وأوضحت جوجل أنه خلال الأسابيع القادمة، سيظهر تبويب جديد خاص بخدمة Google Meet في تطبيق جيميل على الأجهزة المحمولة، والذي يتيح للمستخدمين رؤية الاجتماعات المجدولة في تقويم جوجل، والانضمام إليها بنقرة واحدة.

ومن خلال التبويب الجديد، يمكن للمستخدمين النقر على خيار New meeting والبدء بالاجتماع فورًا، أو إنشاء رابط اجتماع لمشاركته مع الحضور، أو جدول اجتماع في التقويم. وعند النقر على خيار Join with a code، يمكن للمستخدمين الانضمام للاجتماعات المشاركة بإدخال رمز الاجتماع.

علاوة على ذلك، تتيح جوجل أيضًا خيار لإلغاء عرض خدمة Google Meet كتبويب في تطبيق الجيميل إذا كان المستخدم يرغب في ذلك، ويمكن إلغاؤها من خلال الإعدادات > إعدادات الحساب > ثم تحديد خيار إلغاء Google Meet.

%d مدونون معجبون بهذه: