جلاكسي نوت 20

جلاكسي نوت 20 سيتوفر في الأسواق يوم 21 أغسطس

أفادت أحدث التقارير الواردة من كوريا، أن سامسونج تعتزم طرح هاتفي جلاكسي نوت 20 وجلاكسي نوت 20 بلس في الأسواق يوم 21 أغسطس المقبل. ويوافق هذا اليوم، الجمعة قبل الأخيرة من الشهر، مثلما حدث في العام الماضي عندما تم الكشف عن سلسلة نوت 10 يوم 7 أغسطس، ثم أُتيحت للحجز المسبق لمدة أسبوعين قبل طرحها في الأسواق.

وكانت التقارير السابقة قد أشارت أن حدث سامسونج Samsung Unpacked مُقرر له يوم 8 أغسطس، والذي سيشهد الإعلان عن مجموعة ضخمة من الأجهزة من بينها سلسلة هواتف جلاكسي نوت 20، مع هاتفي Galaxy Fold 2 و Galaxy Z Flip 5G.

جدير بالذكر أن تاريخ الطرح هذا خاص بالسوق الكورية، ولكن هناك احتمالات بأن تعتمده سامسونج في مجموعة الأسواق الرئيسية أيضًا. ولكن لم يتضح ما إذا كانت سامسونج ستطرح هواتفها القابلة للطي في الأسواق في نفس اليوم أم لا، إذ كانت التقارير السابقة أشارت أن Galaxy Fold 2 سيتم تأجيل طرحه في الأسواق حتى شهر سبتمبر.

يُشار إلى أن السوق الكورية سوف تتلقى إصدارات داعمة لشبكة الجيل الخامس فقط من الهواتف الجديدة، بينما ستوفر سامسونج نسخ داعمة لشبكة الجيل الرابع من هواتفها للأسواق التي لا تمتلك شبكة الجيل الخامس 5G.

%d مدونون معجبون بهذه: