تيليجرام أصبح يدعم مشاركة الملفات بحجم 2 جيجا بايت وإضافة مقاطع فيديو للملف الشخصي

تيليجرام أصبح يدعم مشاركة الملفات بحجم 2 جيجا بايت وإضافة مقاطع فيديو للملف الشخصي

حصل تطبيق تيليجرام اليوم على تحديث جديد يوفر العديد من الميزات الجديدة مثل إمكانية إضافة مقاطع فيديو للملف الشخصي، وتحسين ميزة People Nearby، وزيادة حجم الملفات المشاركة إلى 2 جيجا بايت، وغيرها المزيد.

التحديث الجديد يحمل رقم 6.3.0، ويوفر إضافة مقاطع فيديو للملفات الشخصية بدلًا من الصور الثابتة. وعند تحميل مقطع فيديو، سيظهر خيار للمستخدمين باستخدام محرر وسائط تيليجرام لتحسين الصورة أو إضافة ملصقات متحركة.

وبالحديث عن محرر الوسائط، فقد تم تحسينه أيضًا وأصبح يمتلك شريط تمرير جديد ” Soften Skin” لمقاطع الفيديو التي تم التقاطها بالكاميرا الأمامية، ويمكن لمستخدمي تطبيق تيليجرام على أندرويد الآن اقتصاص وتدوير مقاطع الفيديو قبل إرسالها.

كما أضاف التحديث ميزات جديدة إلى شاشة الدردشة؛ إذ سيتمكن المستخدمون الآن من رؤية صورة مصغرة عندما يتلقون ملفات وسائط من أصدقائهم. كما أُضيفت ميزة أخرى وهي إمكانية فلترة المحادثات الجديدة من الجهات غير المسجلة عن طريق تحديد “أرشفة وكتم الدردشات الجديدة” في إعدادات الخصوصية والأمان.

وسوف تعرض إحصائيات مجموعة تيليجرام رسومًا بيانية تفصيلية حول نشاط المجموعة ونموها، بالإضافة إلى قائمة بأعلى الأعضاء حسب عدد الرسائل ومتوسط طول الرسالة. وتدعم النسخة المكتبية من تيليجرام الآن حسابات متعددة، وتم رفع حد الحجم الأقصى لمشاركة الملفات من 1.5 جيجا بايت إلى 2 جيجا بايت.

هذا ويمكن تحميل التحديث الجديد على أجهزة أندرويد من متجر Play Store ولأجهزة iOS من متجر App Store.

%d مدونون معجبون بهذه: