تويتر تبدأ في اختبار ميزة التغريدات الصوتية

تويتر تبدأ في اختبار ميزة التغريدات الصوتية

أعلن موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن بدء اختبار ميزة التغريدات الصوتية، وذلك لتوفير طريقة أكثر حيوية لمشاركة التدوينات مع الآخرين.

ووفقًا لتويتر، فلن تكون ميزة التغريدات الصوتية مختلفة كثيرًا عن التغريدات النصية. ولنشر تغريدة صوتية، يمكن للمستخدم فتح صندوق إنشاء التغريدات، ثم النقر على الرمز الجديد للتغريدات الصوتية للبدء في تسجيل التغريدة.

ويمكن للمستخدمين نشر تغريدات صوتية لا تتجاوز مدتها 140 ثانية، وإذا كانت المدة غير كافية، فيمكن للمستخدم الاستمرار في التسجيل، ليقوم تويتر بانشاء تغريدة جديدة تلقائيًا، ثم تتحول جميع التغريدات في النهاية إلى سلسلة تغريدات يتم نشرها بالنقر على زر “تم” لإنهاء التسجيل ونشر التغريدات الصوتية.

وسوف تظهر التغريدات الصوتية للمستخدمين إلى جانب التغريدات النصية الأخرى في الجدول الزمني، ويمكن الاستماع إليها من خلال النقر على الصورة. بينما في نظام iOS، سيمكن تشغيل التغريدات الصوتية أسفل الشاشة مع الاستمرار في تصفح التغريدات.

وأوضح تويتر أن ميزة التغريدات الصوتية ستكون متاحة في الوقت الراهن لمجموعة صغيرة من مستخدمي تويتر على نظام iOS، وفي الأسابيع القليلة المقبلة ستكون الميزة متاحة لجميع مستخدمي iOS، بينما لم توضح عملاقة التواصل الاجتماعي عن موعد طرح الميزة لمستخدمي الأندرويد أو الويب.

%d مدونون معجبون بهذه: