تطبيق Stadia يصل إلى مليون تحميل على جوجل بلاي

تمكن تطبيق Stadia من الوصول إلى مليون عملية تحميل، وذلك بعد الدعم الموسع من جوجل، والذي وفرت التطبيق لجميع مستخدمي الأندرويد بدءًا من الخميس الماضي.

يُذكر أن تطبيق Stadia كان قد أُطلق على نظام التشغيل أندرويد في 7 نوفمبر 2019. والآن، وبعد ما يقرب من 7 أشهر، تمكن التطبيق من الوصول إلى مليون تحميل. ويأتي هذا الإنجاز بعد يومين فقط من تقديم جوجل تطبيق ستاديا إلى الغالبية العظمى من هواتف الأندرويد، بعد أن كان مقتصرًا عند الإطلاق على أجهزة Pixel 2 و Pixel 3 و Pixel 3a و Pixel 4. وتوسعت جوجل لاحقًا لتوفره على الهواتف الحديثة من سامسونج وآسوس ورازار وون بلس.

وتتيح خدمة Stadia للمستخدمين لعب جميع ألعاب الحاسوب مباشرة عبر أجهزتهم المختلفة باستخدام متصفح جوجل كروم، سواء أجهزة الكمبيوتر بما في ذلك ويندوز وماك، أو حتى أجهزة التابلت والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت عبر الكروم كاست، وذلك دون الحاجة إلى شراء أي جهاز أو تثبيت أي برامج أو تحميل الألعاب نفسها.

يُذكر أن ستاديا أضافت هذا الأسبوع أيضًا لوحة ألعاب افتراضية تعمل باللمس، وتتيح للمستخدمين اللعب بدون وحدة تحكم متصلة. كما أضافت الخدمة تفضيلات الدقة الجديدة، والتي تسمح للمستخدمين بتعيين جودة البث على أساس كل جهاز.

%d مدونون معجبون بهذه: