جلاكسي نوت 20

تسريب الصور الرسمية لهاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

تسربت مجموعة من الصور اليوم على موقع سامسونج روسيا والتي يُقال أنها تخص هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra.

وتظهر الصور المسربة ظهر الهاتف يحمل مستطيل في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف يتضمن الكاميرا الخلفية الثلاثية، والتي يُقال أن الرئيسية منها تأتي بدقة 108 ميجا بيكسل على غرار جلاكسي إس20 الترا، ولكن سامسونج تنوي تخفيض التكبير الرقمي في هذه النسخة إلى 50X بدلًا من 100X Space Zoom.

وإذا صحّت هذه التسريبات، فإن الكاميرا الثانية لهاتف Galaxy Note 20 Ultra ستكون بدقة 13 ميجا بيكسل بدلًا من وحدة 48 ميجا بيكسل المستخدمة في هواتفها السابقة هذا العام. أما الكاميرا الثالثة، فستكون كاميرا فائقة العرض بدقة 12 ميجا بيكسل، ولكن التفاصيل الدقيقة لم تتضح بعد. وبجوار الكاميرات الثلاثة، يتواجد فلاش LED، بالإضافة إلى نظام ضبط تلقائي للصور بالليزر.

ومن المتوقع أن يتوفر هاتف جلاكسي نوت 20 الترا باللونين الأسود والنحاسي، وعلى ما يبدو أن سامسونج اختارت تصنيع هاتفها بألوان غير لامعة، مما يجعل الهاتف أفضل شكلًا عند حمله في اليد، علاوة على أنه سيكون أقل عرضة للتلطخ ببصمات الأصابع.

وتشير التسريبات السابقة، أن سامسونج تعتزم طرح جلاكسي نوت 20 الترا بمعالج سنابدراجون 865 في أمريكا الشمالية والصين، بينما النسخة الأوروبية والدولية ستحمل معالج Exynos 992. كما سيضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، بالإضافة لنظام أندرويد 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.5 والتي ستصدر لأول مرة في هذا الجهاز.

ومن المنتظر أن تُعلن سامسونج رسميًا عن جلاكسي نوت 20 الترا في حدث Unpacked يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل، بالإضافة للنسخة الرئيسية جلاكسي نوت 20. ومن المتوقع أيضًا الإعلان عن هاتفي Galaxy Fold 2 و Galaxy Z Flip 5G في الحدث ذاته، بينما سيُطرحا للبيع في وقت لاحق من العام الجاري.

%d مدونون معجبون بهذه: